وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

كلية العلوم السياحية
جاري تحميل اخر الاخبار ...

2016/12/14 | 08:38:46 مساءً | :

(دراسة ميدانية بعنوان (اللغات الأجنبية والتأثير الزمني على الأداء اللغوي والذهني للطالب

 
 قدمت الدكتورة ايناس سالم ابراهيم والكتورة احلام نعمة لفتة دراسة ميدانية بعنوان (اللغات الأجنبية والتأثير الزمني على الأداء اللغوي والذهني للطالب) نظرا الى ان ان التغيرات اليوميه للتنبه والجودة اللغويه لدى

الطلبة الاجانب المتعلمين للغة الفرنسيه في فرنسا والعراق تؤثر على العملية

التعليمية، تم التمييز والتوضيح في هذه الدراسة

بين الأداء اللغوي اليومي والأداء التركيزي اليومي في فرنسا والعراق تمت دراسة ماهية الزمن - باعتبارها عنصر فعال في تنشيط الحركة

الذهنية للطالب ومستوى التركيز الذهني واللغوي - مع المتغيرات اليومية على عينة من

الطلاب المتعلمين في فرنسا وفي العراق الصنف الأول: طلاب اجانب (غير ناطقين

بالفرنسية) في مدرسة السياحة والفندقة في مدينة نيس في فرنسا، لثلاث مستويات

(مبتديء، متوسط، متقدم) الصنف الثاني: طلاب عرب (غير ناطقين

بالفرنسية) من كلية العلوم السياحية التابعة للجامعة المستنصرية،

 للمراحل الثلاث : الأولى والثانية والثالثة. العمر: متوسط العمر لكلا الصنفين

متقارب. مدة تعلم اللغة الفرنسية تعتمد على :      -         وقت التعلم خلال فترات النهار
-         مستويات الطلبة (مبتديء، متوسط، متقدم)
-         الصنف رجل ام امرأة تعتمد الدراسة على تأثير التوقيتات اليومية على الأداء التركيزي تم اجراء نوعين من الأختبارات: اختبارات التركيز واختبارات لغوية
     

(دراسة ميدانية بعنوان (اللغات الأجنبية والتأثير الزمني على الأداء اللغوي والذهني للطالب

(دراسة ميدانية بعنوان (اللغات الأجنبية والتأثير الزمني على الأداء اللغوي والذهني للطالب
(دراسة ميدانية  بعنوان (اللغات الأجنبية والتأثير الزمني على الأداء اللغوي والذهني للطالب
 
 قدمت الدكتورة ايناس سالم ابراهيم والكتورة احلام نعمة لفتة دراسة ميدانية بعنوان (اللغات الأجنبية والتأثير الزمني على الأداء اللغوي والذهني للطالب) نظرا الى ان ان التغيرات اليوميه للتنبه والجودة اللغويه لدى

الطلبة الاجانب المتعلمين للغة الفرنسيه في فرنسا والعراق تؤثر على العملية

التعليمية، تم التمييز والتوضيح في هذه الدراسة

بين الأداء اللغوي اليومي والأداء التركيزي اليومي في فرنسا والعراق تمت دراسة ماهية الزمن - باعتبارها عنصر فعال في تنشيط الحركة

الذهنية للطالب ومستوى التركيز الذهني واللغوي - مع المتغيرات اليومية على عينة من

الطلاب المتعلمين في فرنسا وفي العراق الصنف الأول: طلاب اجانب (غير ناطقين

بالفرنسية) في مدرسة السياحة والفندقة في مدينة نيس في فرنسا، لثلاث مستويات

(مبتديء، متوسط، متقدم) الصنف الثاني: طلاب عرب (غير ناطقين

بالفرنسية) من كلية العلوم السياحية التابعة للجامعة المستنصرية،

 للمراحل الثلاث : الأولى والثانية والثالثة. العمر: متوسط العمر لكلا الصنفين

متقارب. مدة تعلم اللغة الفرنسية تعتمد على :      -         وقت التعلم خلال فترات النهار
-         مستويات الطلبة (مبتديء، متوسط، متقدم)
-         الصنف رجل ام امرأة تعتمد الدراسة على تأثير التوقيتات اليومية على الأداء التركيزي تم اجراء نوعين من الأختبارات: اختبارات التركيز واختبارات لغوية
     
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Google Email Print