وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

الصفحة الرئيسية
جاري تحميل اخر الاخبار ...

2017/09/27 | 08:56:53 صباحاً | : 73

تدريسي في الجامعة المستنصرية يصدر كتاباً عن الحملات الإعلانية بين الإدارة والتخطيط

أصدر التدريسي في كلية الإدارة والإقتصاد بالجامعة المستنصرية أ.م.د.محمد رشك كاظم ال عيسى الطبعة الأولى من كتابه العلمي بعنوان (الحملات الإعلانية بين الإدارة والتخطيط) .

وتتلخص فكرة الكتاب في تسليط الضوء على الإعلان من حيث النشأة والتطور والنماذج النظرية لتطور الإتصال الإعلاني وأنواع الإعلان والجوانب النفسية ، وكذلك الحديث عن الترويج وسلوك المستهلك فضلاً عن أساليب الإقناع والإستجابة للرسائل الاعلانية مع قرارات الشراء وأهمية الإدارة وميزانية الإعلان بالإضافة إلى الحديث عن الحملات الإعلانية من حيث التخطيط والإدارة.

يذكر أن الكتاب يتالف من 232 صفحة في أربعة ابواب لكل باب أربعة فصول (16 فصل) ، وصدر عن دار النشر (الفا) الجزائرية للطباعة والنشر وتوزيع الكتب.

تدريسي في الجامعة المستنصرية يصدر كتاباً عن الحملات الإعلانية بين الإدارة والتخطيط

تدريسي في الجامعة المستنصرية يصدر كتاباً عن الحملات الإعلانية بين الإدارة والتخطيط
تدريسي في الجامعة المستنصرية يصدر كتاباً عن الحملات الإعلانية بين الإدارة والتخطيط

أصدر التدريسي في كلية الإدارة والإقتصاد بالجامعة المستنصرية أ.م.د.محمد رشك كاظم ال عيسى الطبعة الأولى من كتابه العلمي بعنوان (الحملات الإعلانية بين الإدارة والتخطيط) .

وتتلخص فكرة الكتاب في تسليط الضوء على الإعلان من حيث النشأة والتطور والنماذج النظرية لتطور الإتصال الإعلاني وأنواع الإعلان والجوانب النفسية ، وكذلك الحديث عن الترويج وسلوك المستهلك فضلاً عن أساليب الإقناع والإستجابة للرسائل الاعلانية مع قرارات الشراء وأهمية الإدارة وميزانية الإعلان بالإضافة إلى الحديث عن الحملات الإعلانية من حيث التخطيط والإدارة.

يذكر أن الكتاب يتالف من 232 صفحة في أربعة ابواب لكل باب أربعة فصول (16 فصل) ، وصدر عن دار النشر (الفا) الجزائرية للطباعة والنشر وتوزيع الكتب.

مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Google Email Print