وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

كلية الإدارة و الاقتصاد
جاري تحميل اخر الاخبار ...

الأحد 29 نوفمبر 2015 | 12:03 مساءً | عدد القراءات :

مناقشة اطروحة دكتوراه

جرت يوم الاربعاء الموافق 7/1/2015 مناقشة اطروحة دكتوراه للطالبة (ابتهال خاجيك تكلان ) عن اطروحتها الموسومة (سلوكيات فن الاتكيت وثقافة الخدمة الفندقية المتميزة واثرها في شخصية مستهلك الخدمة الفندقية / دراسة ميدانية في فنادق محافظة بغداد) في قاعة اقتصادنا التابعة لكلية الادارة والاقتصاد وقد تألفت لجنة المناقشة من الاستاذ الدكتور حيدر كريم سكر (رئيسا) والاستاذ الدكتور خليل ابراهيم احمد (مشرفا) والاستاذ الدكتور عبدالسلام عبد علي (عضوأ) والاستاذ المساعد الدكتورة مها مازن كامل (عضوا) والاستاذ المساعد الدكتورة لمياء ياسين زغير (عضوا) والاستاذ المساعد الدكتورة افتخار زكي عليوي (عضوا) ,اذ ركزت الدراسة على مقدمي الخدمة في الاقسام التشغيلية (قسم المكتب الامامي ,قسم الاطعمة والاشربة) العاملة في المؤسسات الفندقية الممتازة اي ذات خمس نجوم التي تعنى بتقديم الخدمات الفندقية لمستهلكيها لكونها في الخطوط الامامية وعلى اتصال وعلاقة مباشرة بهم.وخرجت الدراسة باستنتاجات وتوصيات فكرية نظرية واخرى تطبيقية شخصت حقيقة وواقع سلوكيات فن الاتكيت وثقافة الخدمة المتميزة في المؤسسات الفندقية المبحوثة وانعكاسها على شخصية مستهلك الخدمة الفندقية.

مناقشة اطروحة دكتوراه

مناقشة اطروحة دكتوراه
مناقشة اطروحة دكتوراه
جرت يوم الاربعاء الموافق 7/1/2015 مناقشة اطروحة دكتوراه للطالبة (ابتهال خاجيك تكلان ) عن اطروحتها الموسومة (سلوكيات فن الاتكيت وثقافة الخدمة الفندقية المتميزة واثرها في شخصية مستهلك الخدمة الفندقية / دراسة ميدانية في فنادق محافظة بغداد) في قاعة اقتصادنا التابعة لكلية الادارة والاقتصاد وقد تألفت لجنة المناقشة من الاستاذ الدكتور حيدر كريم سكر (رئيسا) والاستاذ الدكتور خليل ابراهيم احمد (مشرفا) والاستاذ الدكتور عبدالسلام عبد علي (عضوأ) والاستاذ المساعد الدكتورة مها مازن كامل (عضوا) والاستاذ المساعد الدكتورة لمياء ياسين زغير (عضوا) والاستاذ المساعد الدكتورة افتخار زكي عليوي (عضوا) ,اذ ركزت الدراسة على مقدمي الخدمة في الاقسام التشغيلية (قسم المكتب الامامي ,قسم الاطعمة والاشربة) العاملة في المؤسسات الفندقية الممتازة اي ذات خمس نجوم التي تعنى بتقديم الخدمات الفندقية لمستهلكيها لكونها في الخطوط الامامية وعلى اتصال وعلاقة مباشرة بهم.وخرجت الدراسة باستنتاجات وتوصيات فكرية نظرية واخرى تطبيقية شخصت حقيقة وواقع سلوكيات فن الاتكيت وثقافة الخدمة المتميزة في المؤسسات الفندقية المبحوثة وانعكاسها على شخصية مستهلك الخدمة الفندقية.
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Google Email Print