وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

كلية التربية
جاري تحميل اخر الاخبار ...

2017/09/14 | 01:31:26 مساءً | : 296

قسم اللغة العربية يناقش اطروحة دكتوراه للباحث رافد ناجي

جرت المناقشة العلنية لطالب الدكتوراه ( رافد ناجي وادي ) عن إطروحته الموسومة بــ ( الدلالة النحوية في العربية دراسة في المقاصد التداولية )
وهي جزء من متطلبات نيل درجة الدكتوراه في اللغة العربية وآدابها
وذلك على قاعة الرافدين
وتــــألفت لجـــــــنة المناقـــشة من الأســـــاتذة الأفاضـــــل :
أ . د       طارق عبد عون الجنابي                                             رئيساً
أ . د       حيدر فخري ميران                                                  عضواً
أ . م . د   محمد عامر معين                                                     عضواً
أ . م . د    مؤيد عبيد آل صوينت                                               عضواً
أ . م . د  عباس عبد الله عباس                                                  عضواً
أ          رضا هادي حسون العقيدي                                           عضواً ومشرفاً

قسم اللغة العربية يناقش اطروحة دكتوراه للباحث رافد ناجي

قسم اللغة العربية يناقش اطروحة دكتوراه للباحث رافد ناجي
قسم اللغة العربية  يناقش اطروحة دكتوراه للباحث رافد ناجي
جرت المناقشة العلنية لطالب الدكتوراه ( رافد ناجي وادي ) عن إطروحته الموسومة بــ ( الدلالة النحوية في العربية دراسة في المقاصد التداولية )
وهي جزء من متطلبات نيل درجة الدكتوراه في اللغة العربية وآدابها
وذلك على قاعة الرافدين
وتــــألفت لجـــــــنة المناقـــشة من الأســـــاتذة الأفاضـــــل :
أ . د       طارق عبد عون الجنابي                                             رئيساً
أ . د       حيدر فخري ميران                                                  عضواً
أ . م . د   محمد عامر معين                                                     عضواً
أ . م . د    مؤيد عبيد آل صوينت                                               عضواً
أ . م . د  عباس عبد الله عباس                                                  عضواً
أ          رضا هادي حسون العقيدي                                           عضواً ومشرفاً
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Google Email Print