وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

كلية الصيدلة
جاري تحميل اخر الاخبار ...

الأحد 29 نوفمبر 2015 | 12:03 مساءً | عدد القراءات :

اجتماع السيد العميد بطلبة المرحلة الثالثة والرابعة

مواكبةً للنهج العلمي والتربوي الصحيح الذي تسير عليها الكلية في التواصل مع الطلبة ، التقى عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور منذر فيصل مهدي بطلبة المرحلة الثالثة والرابعة يوم الاربعاء الموافق 11/11/2015 . افتتح السيد العميد اللقاء بالترحيب بالطلبة متمنيا لهم عام دراسي مكلل بالتفوق والنجاح . بعدها اشار الى عدة امور منها الاهتمام بالجانب العلمي والاخلاقي وحثهم على المواظبة بالدوام والالتزام بالزي الموحد كما اكد على الاهتمام بنظافة الكلية واروقتها. بعد ذلك استمع السيد العميد الى مشاكل الطلبة من اجل وضع الحلول الناجعة لمعالجتها وتذليل الصعوبات والمعوقات التي من شأنها اعاقة العملية التعليمية . حضر اللقاء المدرس الدكتورة انعام سامح عارف معاون العميد للشؤون العلمية والاستاذ المساعد الدكتور محمد كاظم الاعرجي مسؤول وحدة الارشاد والتوجيه التربوي والمدرس الدكتور كاظم علي كاظم رئيس فرع الصيدلة السريرية .

اجتماع السيد العميد بطلبة المرحلة الثالثة والرابعة

اجتماع السيد العميد بطلبة المرحلة الثالثة والرابعة
اجتماع السيد العميد بطلبة المرحلة الثالثة والرابعة
مواكبةً للنهج العلمي والتربوي الصحيح الذي تسير عليها الكلية في التواصل مع الطلبة ، التقى عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور منذر فيصل مهدي بطلبة المرحلة الثالثة والرابعة يوم الاربعاء الموافق 11/11/2015 . افتتح السيد العميد اللقاء بالترحيب بالطلبة متمنيا لهم عام دراسي مكلل بالتفوق والنجاح . بعدها اشار الى عدة امور منها الاهتمام بالجانب العلمي والاخلاقي وحثهم على المواظبة بالدوام والالتزام بالزي الموحد كما اكد على الاهتمام بنظافة الكلية واروقتها. بعد ذلك استمع السيد العميد الى مشاكل الطلبة من اجل وضع الحلول الناجعة لمعالجتها وتذليل الصعوبات والمعوقات التي من شأنها اعاقة العملية التعليمية . حضر اللقاء المدرس الدكتورة انعام سامح عارف معاون العميد للشؤون العلمية والاستاذ المساعد الدكتور محمد كاظم الاعرجي مسؤول وحدة الارشاد والتوجيه التربوي والمدرس الدكتور كاظم علي كاظم رئيس فرع الصيدلة السريرية .
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Google Email Print