وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

الصفحة الرئيسية
جاري تحميل اخر الاخبار ...

الأحد 29 نوفمبر 2015 | 12:03 مساءً | عدد القراءات :

مشاركة عدد من اساتذة كلية الهندسة في المؤتمرالعلمي العالمي الذي اقامته الجمعية اليابانية لمهندسي الميكانيكJSEM في نيودلهي

ضمن الانجازات المستمرة لتدريسي كلية الهندسة و الجهود المبذولة لتطوير مستوى اساتذة الكلية والاطلاع على كل ماهو جديد شارك عدد من اساتذة قسم هندسة المواد في المؤتمرالعلمي العالمي الذي اقامته الجمعية اليابانية لمهندسي الميكانيكJSEM في نيودلهي من قبل أ.م.د كاظم كامل رسن و د.ياسر خليل ابراهيم و المهندسة شيرين حسن جلوب من قسم هندسة المواد بالبحث الموسوم : دراسة تأثير اجهاد الاسترخاء على وقب طرف اصطناعي للمبتورة اطرافهم السفلى تضمن البحث دراسة تأثير درجات الحرارة على اجهاد الاسترخاءstress relaxation و معامل المرونة لمادة البولي بروبلين بأستخدام نموذج بيرغر Burger للزوجة المرنة , تضمنت الدراسة كذلك استخدام طرق جديدة في قياس الضغط التداخلي بين الوقب و الطرف المبتور F-socket و الذي من خلالة تمت معرفة توزيع الضغط في مناطق مختلفة من البتر اثناء دورة المشي .

مشاركة عدد من اساتذة كلية الهندسة في المؤتمرالعلمي العالمي الذي اقامته الجمعية اليابانية لمهندسي الميكانيكJSEM في نيودلهي

مشاركة عدد من اساتذة كلية الهندسة في المؤتمرالعلمي العالمي الذي اقامته الجمعية اليابانية لمهندسي الميكانيكJSEM في نيودلهي
مشاركة عدد من اساتذة كلية الهندسة 
في المؤتمرالعلمي العالمي الذي اقامته
الجمعية اليابانية لمهندسي الميكانيكJSEM في نيودلهي
ضمن الانجازات المستمرة لتدريسي كلية الهندسة و الجهود المبذولة لتطوير مستوى اساتذة الكلية والاطلاع على كل ماهو جديد شارك عدد من اساتذة قسم هندسة المواد في المؤتمرالعلمي العالمي الذي اقامته الجمعية اليابانية لمهندسي الميكانيكJSEM في نيودلهي من قبل أ.م.د كاظم كامل رسن و د.ياسر خليل ابراهيم و المهندسة شيرين حسن جلوب من قسم هندسة المواد بالبحث الموسوم : دراسة تأثير اجهاد الاسترخاء على وقب طرف اصطناعي للمبتورة اطرافهم السفلى تضمن البحث دراسة تأثير درجات الحرارة على اجهاد الاسترخاءstress relaxation و معامل المرونة لمادة البولي بروبلين بأستخدام نموذج بيرغر Burger للزوجة المرنة , تضمنت الدراسة كذلك استخدام طرق جديدة في قياس الضغط التداخلي بين الوقب و الطرف المبتور F-socket و الذي من خلالة تمت معرفة توزيع الضغط في مناطق مختلفة من البتر اثناء دورة المشي .
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Google Email Print