وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

الصفحة الرئيسية
جاري تحميل اخر الاخبار ...

الأحد 29 نوفمبر 2015 | 12:03 مساءً | عدد القراءات :

مهارات التواصل وتعرض الطلبة المبكر للبيئة السريرية محاضرة علمية في كلية طب المستنصرية

ضمن برنامجها للعام الدراسي 2014-2015 الفصل الدراسي الثاني أقامت وحدة التعليم الطبي المستمر في كلية الطب / الجامعة المستنصرية المحاضرة العلمية بعنوان (مهارات التواصل وتعرض الطلبة المبكر للبيئة السريرية محاضرة علمية في كلية طب المستنصرية) وقد ألقاها المدرس الدكتور حيدر فاضل الربيعي عضو الهيئة التدريسية في فرع الطب الباطني على قاعة الشهيد أ.د محمد حسن العلوان في عمادة الكلية , تناول خلالهااستعراض مبادىء توحيد المناهج والتكامل العمودي بين مفردات المنهج المتعلقة بالعلوم الطبية الأساسية مع تلك المتعلقة بالعلوم الطبية السريرية وكيفية استفادة الطالب من هذا التكامل من خلال تعرضه الى ظروف الحياة السريرية منذ اليوم الأول لدراسته في كلية الطب وعلاقة ذلك بنظريات التعلم للبالغين والتي تدعم بشدة هذا التوجه لتوفير فرصة أكبر للطلبة للتدريب واعطاءهم الأحساس بكونهم أطباء منذ الأيام الأولى لدراستهم , هذا وحضرها نخبة من الأساتذة والتدريسيين وطلبة الدراسات العليا.

مهارات التواصل وتعرض الطلبة المبكر للبيئة السريرية محاضرة علمية في كلية طب المستنصرية

مهارات التواصل وتعرض الطلبة المبكر للبيئة السريرية محاضرة علمية في كلية طب المستنصرية
مهارات التواصل وتعرض الطلبة المبكر للبيئة السريرية محاضرة علمية         في كلية طب المستنصرية
ضمن برنامجها للعام الدراسي 2014-2015 الفصل الدراسي الثاني أقامت وحدة التعليم الطبي المستمر في كلية الطب / الجامعة المستنصرية المحاضرة العلمية بعنوان (مهارات التواصل وتعرض الطلبة المبكر للبيئة السريرية محاضرة علمية في كلية طب المستنصرية) وقد ألقاها المدرس الدكتور حيدر فاضل الربيعي عضو الهيئة التدريسية في فرع الطب الباطني على قاعة الشهيد أ.د محمد حسن العلوان في عمادة الكلية , تناول خلالهااستعراض مبادىء توحيد المناهج والتكامل العمودي بين مفردات المنهج المتعلقة بالعلوم الطبية الأساسية مع تلك المتعلقة بالعلوم الطبية السريرية وكيفية استفادة الطالب من هذا التكامل من خلال تعرضه الى ظروف الحياة السريرية منذ اليوم الأول لدراسته في كلية الطب وعلاقة ذلك بنظريات التعلم للبالغين والتي تدعم بشدة هذا التوجه لتوفير فرصة أكبر للطلبة للتدريب واعطاءهم الأحساس بكونهم أطباء منذ الأيام الأولى لدراستهم , هذا وحضرها نخبة من الأساتذة والتدريسيين وطلبة الدراسات العليا.
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Google Email Print