وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...
كلمة مدير القسم
 
معلومات الاتصال
continuous.edu.must2016@gmail.com
 
السيرة الذاتية
 
كلمة مدير القسم


تحية طيبة مباركة

اود في بداية كلمتي ان احمد الله سبحانه وتعالى على نعمه التي احاطنا بها ، واصلي على نبينا محمد (ص واله وسلم ) . وشكرى لذوي الامر واخصهم بالذكر الاستاذ القدوة والمثل الاعلى لنا في العمل الاستاذ الدكتور فلاح الاسدي المحترم رئيس الجامعة المستنصرية .. الذي منفك عاملا وساندا ومؤازرا  لاداء مركزالتعليم المستمر في الجامعة  ومشجعا لادائه.. نرجو له التوفيق الدائم.

وبعد

توجه مركز التعليم المستمر في ادائه من منطلق الرؤية والرسالة والاهداف ليكون جــــــــــــــزءا مـــن الاداء الاستراتيجي لجامعتنا الموقرة.. معتمدا على التشريعات  والتعليمات الخاصة  به . يوجد في القسم نخبة مـــن الموظفين المتخصصين الخييرن الذين انكبوا في عملهم للمستوى الذي ارقى ادائهم نحو مواصفات ذات جودة عالية وخصوصا الاعوام 2014 ،2015، وحتى 2016 ليصل مستوى الانجاز في احد فقراته 488% لعام 2015مقارنة بسنة اساس 2013 ووصل الى 213%  لنفس العام مقارنة بسنة اساس 2012 وماالى ذلك من تطورات.وقد وصلت حدود عمل المركز الى 27 مفصل عمل مميز كالتدريب وتقييم الدورات  المـــــتنوعة  والدعم الفني والموقع الالكتروني والعلاقات العامة واعداد الخطط الفصلية والسنوية والعمل الاداري والمالي واعداد وتصميم البرامج التدريبية ،وشؤون المدربين وشؤون المتدربين والاعلام عن الدورات  والـبــــرامج التدريبية واعداد مطويات للنشاطات التدريبية  والتصوير والشاشة الالكترونية والمكتبة الالكترونية التــــــي يتضمن جزء من ادائها توثيق مناهج الدورات...الخ .ويستمر اداء المركز باتجاه تحقيق الجدوى من وجوده نحو مايلي:

أ‌-       يعد المركز صرحا يحقق التوازن بين وظائف( التدريس وخدمة المجتمع)

ب‌-   جزءا لايتجزأ من اليات السوق ومؤسسة لانتاج وتسويق المعارف والبرامج المرتبطة بالسوق.

ت‌-   عقد صفقات الشراكة مع مؤسسات المجتمع الاخرى.

ث‌-   يحقق وظائف التعليم ، والخدمة العامة.

ج‌-    تتكامل فيه تلك الوظائف كي تعطيه المرونة الكافية لتطوير نشاطات وخدمات التعليم.

ح‌-    فضلا عن تعزيز موازنة الجامعة عن طريق تحقيق بعض الموارد المالية الاضافية للجامعة من خلال وسائل متعددة منها التعليم الممول ذاتيا والتعليم المستمر والاستشارات والبحوث التعاقدية والانشطة الانتاجية وغيرها.

ويستمر اداء مركزنا باذن الله نورا يهتدى به علم باقي لاجيال واجيال ماشا ء ربي في الجامعة المستنصرية   العزيزة وخدمة لبلدنا  الحبيب .

                                                              ومن الله التوفيق

 

 

الاستاذ الدكتور إنعام علي  توفيق

مدير مركز التعليم المستمر

14/2/2016