وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...
كلمة مدير المركز
 
معلومات الاتصال
dr.anwer.ac@uomustansiriyah.edu.iq
 
السيرة الذاتية
 
كلمة مدير المركز

 

كلمة السيد مدير مركز ابن سينا للتعليم الالكتروني

حرصت الجامعة المستنصرية متمثلة بالسيد رئيس الجامعة المحترم والسادة المساعدين على العمل الجاد في سبيل دخول الجامعة في معترك التعليم الالكتروني لما فيه من نقلة نوعية في استخدام الوسائل الحديثة في طرح المقررات الدراسية وتحويلها الى صيغ الكترونية مع الاحتفاظ بحقوق الملكية للسادة التدريسيين وعدم ضياع حقوقهم.

على هذا الاساس, وبعد تأسيس مركز ابن سينا للتعليم الالكتروني, تبنينا هذه الافكار وبدأنا العمل لنضع لبنة في بناء هذا النوع من التعليم خدمة للجامعة المستنصرية وتدريسييها وطلبتها, والذي هو بالنتيجة خدمة للعراق واهله, وسوف لن نبخل باي جهد يقدم ما فيه الافضل والارقى لتطوير العملية التعليمية في الجامعة.

سعينا في المركز على ان نقدم احدث ما توصلت اليه المؤسسات المنتجة من تقنيات التعليم الالكتروني وحسب القدرات المتاحة, ونحن مستمرون في ذلك لما فيه رقي وتطور التعليم في الجامعة خصوصا والعراق عموما, وما حصل نتيجة لتظافر الجهود من كل الجهات المعنية في كليات الجامعة من عمداء ومعاونيهم وتدريسيين.

الايام القادمة سيلمس السادة المسؤولين والتدريسيين والطلبة نتائج اعمالنا والتي لاقت استحسان كل من تابع معنا, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته