وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

قسم الشؤون الادارية >> الرؤية و الرسالة
جاري تحميل اخر الاخبار ...

رؤية و رسالة قسم الشؤون الادارية

يتولى قسم الشؤون الادارية المسؤوليات التالية

انجاز شؤون الخدمة والانضباط والتقاعد لمنتسبي تشكيلات رئاسة الجامعة وحفظ الملفات الشخصية لمنتسبي رئاسة الجامعة وعمداء الكليات والمراكز وحفظ سجلات الخدمة لمنتسبي رئاسة الجامعة واستلام وتوزيع البريد الصادر والوارد لرئاسة الجامعة وطبع الاوامر الجامعية والكتب والمراسلات فيما يخص رئاسة الجامعة وتعيين الخريجيين الاوائل في الجامعة وحسب الضوابط المعتمدة

هذا ويتفرع من قسم الشؤون الادارية عدد من الشعب يتولى ادارة كل منها موظف بعنوان مدير او معاون مدير او رئيس ملاحظين حال على شهادة جامعة اولية او دبلوم ومن ذوي الخبرة الادارية وهذه الشعب هي

  1. شعبة الموارد البشرية
  2. شعبة التدريسيين
  3. شعبة الملفات الشخصية
  4. شعبة الصادرة والواردة
  5. شعبة التقاعد
  6. شعبة سجلات الخدمة
  7. شعبة الملاك الجامعي
  8. شعبة الحاسبة الادارية
  9. شعبة المتابعة الادارية
  10. وحدة الهويات