|
4 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
انموذج لخطة يومية لمعلمات رياض الاطفال |
1 |
|
4 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
انموذج لخطة يومية لمعلمات رياض الاطفال |
2 |
|
4 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
انموذج لخطة يومية لمعلمات رياض الاطفال |
3 |
|
4 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم التدريس |
4 |
|
4 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
الطريقة الاستكشافية في التدريس |
5 |
|
4 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
تعلم تعاوني |
6 |
|
4 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
اهمية المعلم في العملية التعليمية |
7 |
|
4 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
مواصفات طرق التدريس الجيدة |
8 |
|
4 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
الفرق بين الاسلوب والطريقة والاستراتيجية |
9 |
|
4 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
اسس اختيار طريقة التدريس |
10 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
عملية الاتصال |
11 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
التصميم التعليمي |
12 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
التدريس المصغر |
13 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
التعليم عن بعد |
14 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
الطريقة الالقائية |
15 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
تصنيق طرائق التدريس القائمة على اساس دور المعلم والمتعلم |
16 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
اسس اختيار طريقة التدريس |
17 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
مواصفات طرق التدريس الجيدة |
18 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
الفرق بين الاسلوب والطريقة والاستراتيجية |
19 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
(طرائق تدريس )اهمية المعلم في العملية التعليمية |
20 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
ادوات القياس اللاختبارية |
21 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
الاختبارات المقالية والموضوعية |
22 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
الاختبارات التحصيلية |
23 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
الثبات |
24 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
الفصل الرابع الصدق |
25 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
معيار القوة التمييزية والبدائل الخاطئة والاختبار المقالي |
26 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
الفصل الثالث خطوات بناء الاختبارات التحصيلية |
27 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
المجال الانفعالي والحركي |
28 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
المجال المعرفي |
29 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
التصميم التعليمي |
30 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
استراتيجية التدريس المصغر |
31 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
التعليم عن بعد |
32 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
التلفزيون التربوي |
33 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
الافلام التعليمية والانترنيت |
34 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
السبورة الذكية والمسجل والراديو |
35 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
الشرائح والمصورات والملصقات |
36 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
النماذج المجسمة والخرائط والشفافيات |
37 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
مزايا اللوحة اللوبرية |
38 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
السبورات او اللوحات |
39 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
انواع الوسائل التعليمية |
40 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
الاتصال |
41 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
تصنيف الوسائل التعليمية |
42 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
الفوائد والقواعد التي يجب مراعاتها في استخدام التقنيات التربوية |
43 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
مميزات واساسيات في اختيار الوسائل التعليمية |
44 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
الاستفادة من الوسيلة التعليمية |
45 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
معايير أختيار الوسائل التعليمية |
46 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
الاهداف التربوية |
47 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
المتغيرات وتصنيفها |
48 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
انواع القياس والتقويم |
49 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
نبذة تاريخية عن تطور القياس والتقيوم التربوي |
50 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
نبذة تاريخية عن تطور القياس والتقويم التربوي |
51 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
أهداف الوسيلة التعليمية |
52 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
دور المتعلم في عصر تقنيات التعليم |
53 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
دور المعلم في عصر تقنيات التعليم |
54 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
اهمية التقنيات التربوية |
55 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم التقنيات |
56 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم التقنيات |
57 |
|
3 |
قسم رياض الاطفال |
كلية التربية الاساسية |
التطور التأريخي للتقنيات التربوية |
58 |