أ.د . مازن صباح عبد الامير

كلية التربية - قسم التاريخ


الرئيسية

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ابي القاسم محمد وآله الطيبين الطاهرين.
أبنائي الطلبة، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أرحب بكم في رحاب الموقع الخاص بي، وتسرنا منكم زائرنا الكريم هذه الإطلالة على موقع البروفايل الاكاديمي، ونأمل دوام التواصل للإطلاع على أخبار الدراسة والمحاضرات العلمية للدراسات الاولية والدراسات العليا، ويسعدني أن أتقدم إليكم جميعاً بالتهنئة والمباركة ببداية العمل بهذا الثوب الجديد لموقع البروفايل متوجهاً بهذه المناسبة بجزيل الشكر إلى القائمين على هذا الموقع، وأتمنى أن يكون موقعاً حافلاً بالعطاء والإنجاز ومتوجاً بالتوفيق والنجاح للجميع ونتوجه إليكم بهذه الكلمة الترحيبية.
أعزاءي الطلبة
إنه لمن دواعي سرورنا، أن يقع اختياركم على كلية التربية، وعلى قسم التاريخ خاصة لكي تساعدكم في الوصول إلى الأهداف التي ترجونها بكل يسر؛ لبناء مستقبل مثمر مشرق بعون الله سبحانه وتعالى، ويسعدني أن أوصيكم أن تكونوا في مستوى ما ينتظركم من مسؤوليات نبيلة، وأن تغتنموا فرصة انتمائكم إلى الجامعة لتتزودوا بزاد العلم والمعرفة، فأنت اليوم أيها الطالب أيتها الطالبة مطالبان أكثر من أي وقت بالانكباب على التحصيل العلمي، والتفاني في مواجهة التحديات للارتقاء إلى مستوى الجامعات العالمية، وهو ما لن يحدث إلا بالعمل، وتقديس العلم، والحفاظ على حرمة الكلية باحترام محيطها، وتأكيد الصورة المثلى للطالب الجامعي المتحلي بالأخلاق الفاضلة، والسلوك المهذب المتوازن.
أعزاءنا الطلاب والطالبات سوف تجدون منا كل ما يعينكم على شق طريق حياتكم، بيسر وثقة، واقتدار، ونجاح، نحو الأفضل، والله نسأل التوفيق، والرشاد، لما فيه خدمة أبنائنا، ومجتمعنا.
أ.د. مازن صباح الاعرجي