وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2017/11/20 | 08:52:59 صباحاً | : 931

رسائل ماجستير في طرائق تدريس اللغة العربية

 

أقر مجلس كلية التربية الأساسية برئاسة السيد العميد الأستاذ الدكتور جميل موسى النجار، عنوانات رسائل الماجستير مع الإشراف العلمي بناء على المذكرة المقدمة من اللجنة العلمية في قسم طرائق تدريس اللغة العربية، وذلك خلال جلسته الرابعة التي عقدت يوم الاثنين المنصرم الموافق للثالث عشر من تشرين ثانٍ الجاري على قاعة المجلس، وعلى النحو الآتي:

1-   أثر استراتيجية رافت (R.A.F.T) في اكتساب المفاهيم النحوية وتنمية التفكير الإبداعي لدى طالبات الخامس الأدبي، للطالبة حوراء قاسم عبد الكاظم، بإشراف الأستاذ مساعد الدكتور عمار إسماعيل خليل.

2-   أثر استراتيجية 4h  في الأداء التعبيري لدى طلاب الصف الخامس الأدبي، للطالب صادق مظهر علي، بإشراف الأستاذ مساعد قصي عبد العباس الأبيض.

3-   أثر استعمال طريقة (T.G.T) في الفهم القرآني لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي، للطالبة تبارك فاضل حسن، بإشراف الأستاذ مساعد الدكتور كاظم حسين غزال.

4-   أثر أنموذج بيركنز وبلايت في تحصيل طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة الأدب والنصوص، للطالبة زينب ضياء عيسى، بإشراف الأستاذ مساعد الدكتور حميد محمود كطب.

5-   أثر طريقة stadفي تحصيل تلاميذ الصف الخامس الابتدائي في قواعد اللغة العربية، للطالب علي غازي حاتم، بإشراف الأستاذ مساعد الدكتور سعد سوادي تعبان.

تمنياتنا لأعزائنا الطلبة بالتوفيق ومواصلة المسيرة العلمية بدأب وإخلاص.

رسائل ماجستير في طرائق تدريس اللغة العربية

رسائل ماجستير في طرائق تدريس اللغة العربية
رسائل ماجستير في طرائق تدريس اللغة العربية

 

أقر مجلس كلية التربية الأساسية برئاسة السيد العميد الأستاذ الدكتور جميل موسى النجار، عنوانات رسائل الماجستير مع الإشراف العلمي بناء على المذكرة المقدمة من اللجنة العلمية في قسم طرائق تدريس اللغة العربية، وذلك خلال جلسته الرابعة التي عقدت يوم الاثنين المنصرم الموافق للثالث عشر من تشرين ثانٍ الجاري على قاعة المجلس، وعلى النحو الآتي:

1-   أثر استراتيجية رافت (R.A.F.T) في اكتساب المفاهيم النحوية وتنمية التفكير الإبداعي لدى طالبات الخامس الأدبي، للطالبة حوراء قاسم عبد الكاظم، بإشراف الأستاذ مساعد الدكتور عمار إسماعيل خليل.

2-   أثر استراتيجية 4h  في الأداء التعبيري لدى طلاب الصف الخامس الأدبي، للطالب صادق مظهر علي، بإشراف الأستاذ مساعد قصي عبد العباس الأبيض.

3-   أثر استعمال طريقة (T.G.T) في الفهم القرآني لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي، للطالبة تبارك فاضل حسن، بإشراف الأستاذ مساعد الدكتور كاظم حسين غزال.

4-   أثر أنموذج بيركنز وبلايت في تحصيل طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة الأدب والنصوص، للطالبة زينب ضياء عيسى، بإشراف الأستاذ مساعد الدكتور حميد محمود كطب.

5-   أثر طريقة stadفي تحصيل تلاميذ الصف الخامس الابتدائي في قواعد اللغة العربية، للطالب علي غازي حاتم، بإشراف الأستاذ مساعد الدكتور سعد سوادي تعبان.

تمنياتنا لأعزائنا الطلبة بالتوفيق ومواصلة المسيرة العلمية بدأب وإخلاص.

مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Google Email Print