وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2018/12/18 | 12:43:55 مساءً | : 128

مناقشة طالب

ناقشت رسالة الماجستير في قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة / كلية التربية الاساسية – الجامعة المستنصرية. بعنوان ( تأثير الموديل التعليمي باستخدام التمرينات المركبة في بعض القدرات البدنية وتعلم المهارات الهجومية بكرة السلة للطلاب ) تهدف الرسالة التي قدمها الطالب (امير صباح عبد الامير) الى اعداد وحدات بالموديل التعليمي باستخدام التمرينات المركبة في بعض القدرات البدنية وتعلم المهارات الهجومية بكرة السلة وتنفيذها ومعرفة تأثير الوحدات التعليمية الخاصة في الموديل التعليمي باستخدام التمرينات المركبة في بعض القدرات البدنية وتعلم المهارات الهجومية بكرة السلة. وبينت الرسالة ان اسلوب الموديل التعليمي باستخدام التمرينات المركبة وهي محاولة لتحسين بعض القدرات البدنية وتعلم المهارات الهجومية بكرة السلة للطلاب والتعرف عليها من خلال المتعلمين ومدى التقدم في اداء المهارات وبشكل ذاتي وتوفير فرص تعلم مناسبة ومجدية تخدم العملية التعليمية. اوصت الرسالة الى التأكيد على استخدام الموديل التعليمي في درس التربية الرياضية للمراحل الدراسية الجامعي والثانوي لتعلم المهارات الاساسية بكرة السلة ويفضل ادخال التمرينات المركبة المنوعة بالدروس العملية لتعليم وتحسين القدرات البدنية والمهارية بكرة السلة وضرورة مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب وميولهم وقدراتهم واختيار الاساليب المناسبة مع طبيعة النشاط الممارس .

مناقشة طالب

مناقشة طالب
مناقشة طالب
ناقشت رسالة الماجستير في قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة / كلية التربية الاساسية – الجامعة المستنصرية. بعنوان ( تأثير الموديل التعليمي باستخدام التمرينات المركبة في بعض القدرات البدنية وتعلم المهارات الهجومية بكرة السلة للطلاب ) تهدف الرسالة التي قدمها الطالب (امير صباح عبد الامير) الى اعداد وحدات بالموديل التعليمي باستخدام التمرينات المركبة في بعض القدرات البدنية وتعلم المهارات الهجومية بكرة السلة وتنفيذها ومعرفة تأثير الوحدات التعليمية الخاصة في الموديل التعليمي باستخدام التمرينات المركبة في بعض القدرات البدنية وتعلم المهارات الهجومية بكرة السلة. وبينت الرسالة ان اسلوب الموديل التعليمي باستخدام التمرينات المركبة وهي محاولة لتحسين بعض القدرات البدنية وتعلم المهارات الهجومية بكرة السلة للطلاب والتعرف عليها من خلال المتعلمين ومدى التقدم في اداء المهارات وبشكل ذاتي وتوفير فرص تعلم مناسبة ومجدية تخدم العملية التعليمية. اوصت الرسالة الى التأكيد على استخدام الموديل التعليمي في درس التربية الرياضية للمراحل الدراسية الجامعي والثانوي لتعلم المهارات الاساسية بكرة السلة ويفضل ادخال التمرينات المركبة المنوعة بالدروس العملية لتعليم وتحسين القدرات البدنية والمهارية بكرة السلة وضرورة مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب وميولهم وقدراتهم واختيار الاساليب المناسبة مع طبيعة النشاط الممارس .
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Google Email Print