وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2019/01/22 | 10:35:40 صباحاً | : 145

مناقشة طالب

ناقش الطالب محمد عودة مناتي رسالة الماجستير الموسومة(( اثر برنامج قائم على الوسائط المتعددة في تنمية مهارات طلاب معهد الفنون الجميلة بمادة الخط العربي )) في قسم التربية الفنية  تهدف الرسالة الى التعرف على اثر تدريس مادة الخط العربي باستخدام برنامج قائم على الوسائط المتعددة في التحصيل المعرفي والمهاري لطلاب معهد الفنون الجميلة الذين يمثلون عينة البحث ، وقد تم التحقق من هذا الهدف استناداً الى فرضيتين صفريتين وضعهما الباحث عند مستوى الدلالة 0.05 ، وناقش الباحث في هذا المنجز العلمي عدداً من المحاور التي بلورت مفهوم الوسائط المتعددة وسبل توظيفها في تدريس فنون الخط العربي بشكل عام وخط الرقعة بشكل خاص       اوصت الرسالة بضرورة التاكيد على استخدام الوسائط المتعددة داخل المواقف التعليمية   كونها ترفع من درجة انتباه المتعلم وتسهم في اثراء خبراته المعرفية والفنية .

مناقشة طالب

مناقشة طالب
مناقشة طالب
ناقش الطالب محمد عودة مناتي رسالة الماجستير الموسومة(( اثر برنامج قائم على الوسائط المتعددة في تنمية مهارات طلاب معهد الفنون الجميلة بمادة الخط العربي )) في قسم التربية الفنية  تهدف الرسالة الى التعرف على اثر تدريس مادة الخط العربي باستخدام برنامج قائم على الوسائط المتعددة في التحصيل المعرفي والمهاري لطلاب معهد الفنون الجميلة الذين يمثلون عينة البحث ، وقد تم التحقق من هذا الهدف استناداً الى فرضيتين صفريتين وضعهما الباحث عند مستوى الدلالة 0.05 ، وناقش الباحث في هذا المنجز العلمي عدداً من المحاور التي بلورت مفهوم الوسائط المتعددة وسبل توظيفها في تدريس فنون الخط العربي بشكل عام وخط الرقعة بشكل خاص       اوصت الرسالة بضرورة التاكيد على استخدام الوسائط المتعددة داخل المواقف التعليمية   كونها ترفع من درجة انتباه المتعلم وتسهم في اثراء خبراته المعرفية والفنية .
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Google Email Print