وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2019/02/03 | 12:52:48 صباحاً | : 76

بحث علمي

نشر التدريسي  في قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة في كلية التربية الاساسية

ا.م.د. عماد طعمة راضي

بحثاً علمياً مشتركاً مع الدكتور فراس عجيل من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بعنوان (تأثير استخدام التدريس بأسلوب الواجبات الحركية وفق التمرين الكلي والجزئي في تطوير تركيز الانتباه وتعلم بعض مهارات التهديف بكرة السلة).

في مجلة (Journal of Global Pharma Technology )

ويهدف البحث الى استخدام التدريس باسلوب  الواجبات الحركية (الشامل) وفق التمرين الكلي والجزئي في تعلم بعض مهارات التهديف بكرة السلة ومعرفة مدى تأثير استخدام التدريس بأسلوب  الواجبات الحركية (الشامل) وفق التمرين الكلي والجزئي في تركيز الانتباه وتعلم بعض مهارات التهديف بكرة السلة و معرفة ايهما افضل من التمرين الكلي والجزئي بالتدريس بأسلوب الواجبات الحركية (الشامل) في تركيز الانتباه وتعلم  بعض مهارات التهديف بكرة السلة

وتوصلت النتائج الى ظهور الفروق بين الاختبار القبلي والبعدي للمجموعتين التجريبيتين يدل على سلامة التدريس بالواجبات الحركية وفق التمرين الكلي والجزئي  و اظهرت النتائج تفوق المجموعة التجريبية الاولى في تركيز الانتباه والتي استخدمت التدريس بالواجبات الحركية وفق التمرين الجزئي واظهرت النتائج تفوق المجموعة التجريبية الاولى التي استخدمت التدريس بالواجبات الحركية في تعلم مهارتي التهديف من خط الرمية الحرة والتهديف السلمي.

بحث علمي

بحث علمي
بحث علمي

نشر التدريسي  في قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة في كلية التربية الاساسية

ا.م.د. عماد طعمة راضي

بحثاً علمياً مشتركاً مع الدكتور فراس عجيل من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بعنوان (تأثير استخدام التدريس بأسلوب الواجبات الحركية وفق التمرين الكلي والجزئي في تطوير تركيز الانتباه وتعلم بعض مهارات التهديف بكرة السلة).

في مجلة (Journal of Global Pharma Technology )

ويهدف البحث الى استخدام التدريس باسلوب  الواجبات الحركية (الشامل) وفق التمرين الكلي والجزئي في تعلم بعض مهارات التهديف بكرة السلة ومعرفة مدى تأثير استخدام التدريس بأسلوب  الواجبات الحركية (الشامل) وفق التمرين الكلي والجزئي في تركيز الانتباه وتعلم بعض مهارات التهديف بكرة السلة و معرفة ايهما افضل من التمرين الكلي والجزئي بالتدريس بأسلوب الواجبات الحركية (الشامل) في تركيز الانتباه وتعلم  بعض مهارات التهديف بكرة السلة

وتوصلت النتائج الى ظهور الفروق بين الاختبار القبلي والبعدي للمجموعتين التجريبيتين يدل على سلامة التدريس بالواجبات الحركية وفق التمرين الكلي والجزئي  و اظهرت النتائج تفوق المجموعة التجريبية الاولى في تركيز الانتباه والتي استخدمت التدريس بالواجبات الحركية وفق التمرين الجزئي واظهرت النتائج تفوق المجموعة التجريبية الاولى التي استخدمت التدريس بالواجبات الحركية في تعلم مهارتي التهديف من خط الرمية الحرة والتهديف السلمي.

مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Google Email Print