وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2019/02/19 | 09:48:22 صباحاً | : 107

مناقشة

نوقشت رسالة الماجستير في قسم الدراسات العليا الطرائق التدريس في كلية التربية الاساسية الموسومة أثر استراتيجية 4h في الأداء التعبيري لدى طلاب الصف الخامس الادبي والتي قدمها الطالب صادق مظهر علي  تهدف الدراسة إلى التعرف على الضعف الحاصل لدى طلبة الصف الخامس الادبي في المدارس الإعدادية  في الأداء التعبيرية ومعالجته من طريق استعمال استراتيجيات حديثة في تدريس مادة التعبيري  ومنها الاستراتيجية المذكورة  بينت الدراسة تفوق طلبة الصف الخامس الادبي الذين يدرسون على وفق استراتيجية 4h على أقرانهم وتحسين أدائهم التعبيري لما لهذه الاستراتيجية من أهمية ودور فاعل و إيجابي في تفاعل الطلبة مع الموضوعات  وزيادة نشاطاتهم فاثر ذلك في أدائهم التعبيري أوصت الدراسة بضرورة اعتماد استراتيجية 4hفي تدريس مادة التعبير لطلبة الصف الخامس الادبي تدريب المدرسين على استعمال استراتيجيات حديثة في التدريس ومنها استراتيجية 4h

مناقشة

مناقشة
مناقشة
نوقشت رسالة الماجستير في قسم الدراسات العليا الطرائق التدريس في كلية التربية الاساسية الموسومة أثر استراتيجية 4h في الأداء التعبيري لدى طلاب الصف الخامس الادبي والتي قدمها الطالب صادق مظهر علي  تهدف الدراسة إلى التعرف على الضعف الحاصل لدى طلبة الصف الخامس الادبي في المدارس الإعدادية  في الأداء التعبيرية ومعالجته من طريق استعمال استراتيجيات حديثة في تدريس مادة التعبيري  ومنها الاستراتيجية المذكورة  بينت الدراسة تفوق طلبة الصف الخامس الادبي الذين يدرسون على وفق استراتيجية 4h على أقرانهم وتحسين أدائهم التعبيري لما لهذه الاستراتيجية من أهمية ودور فاعل و إيجابي في تفاعل الطلبة مع الموضوعات  وزيادة نشاطاتهم فاثر ذلك في أدائهم التعبيري أوصت الدراسة بضرورة اعتماد استراتيجية 4hفي تدريس مادة التعبير لطلبة الصف الخامس الادبي تدريب المدرسين على استعمال استراتيجيات حديثة في التدريس ومنها استراتيجية 4h
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Email Print