وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2017/11/06 | 01:37:13 مساءً | : 1486

تربية المستنصرية تعلن نتائج القبول في الدراسة المسائية للعام الدراسي 2017-2018

اعلنت كلية التربية في  الجامعة المستنصرية عن  نتائج القبول في الدراسات المسائية لمختلف الأقسام العلمية والانسانية  في الكلية وبشكل اولي  ، مبينة على  جميع المتقدمين الذين تظهر أسمائهم في القبول  وعددهم 782 طالب وطالبة عبر الرابط الالكتروني الخاص في موقع الجامعة  ضرورة مراجعة الكلية  لغرض إتمام إجراءات التسجيل خلال مدة عشرة أيام من تاريخ الإعلان ، وبخلافه سيتم إلغاء قبول المتقدمين غير المسجلين. 

وعلى صعيد ذي صلة اشادت عمادة كلية التربية في الجامعة المستنصرية  الجهود التي بذلها موظفو شعبة التسجيل في تدقيق ملفات الطلبة المتقدمين ومدى تطابق معلوماتهم المثبتة باستمارة التقديم الإلكترونية مع المعلومات المثبتة في المتمسكات الورقية وقد تمنت الكلية منهم  المزيد من العطاء والتميز لجعل كلية التربية في اعلى المراتب في المجالات كافة.

http://uomustansiriyah.edu.iq/article.php?post_id=1646:221

تربية المستنصرية تعلن نتائج القبول في الدراسة المسائية للعام الدراسي 2017-2018

تربية المستنصرية تعلن نتائج القبول في الدراسة المسائية للعام الدراسي 2017-2018
تربية المستنصرية تعلن نتائج القبول في الدراسة المسائية للعام الدراسي 2017-2018

اعلنت كلية التربية في  الجامعة المستنصرية عن  نتائج القبول في الدراسات المسائية لمختلف الأقسام العلمية والانسانية  في الكلية وبشكل اولي  ، مبينة على  جميع المتقدمين الذين تظهر أسمائهم في القبول  وعددهم 782 طالب وطالبة عبر الرابط الالكتروني الخاص في موقع الجامعة  ضرورة مراجعة الكلية  لغرض إتمام إجراءات التسجيل خلال مدة عشرة أيام من تاريخ الإعلان ، وبخلافه سيتم إلغاء قبول المتقدمين غير المسجلين. 

وعلى صعيد ذي صلة اشادت عمادة كلية التربية في الجامعة المستنصرية  الجهود التي بذلها موظفو شعبة التسجيل في تدقيق ملفات الطلبة المتقدمين ومدى تطابق معلوماتهم المثبتة باستمارة التقديم الإلكترونية مع المعلومات المثبتة في المتمسكات الورقية وقد تمنت الكلية منهم  المزيد من العطاء والتميز لجعل كلية التربية في اعلى المراتب في المجالات كافة.

http://uomustansiriyah.edu.iq/article.php?post_id=1646:221

مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Email Print