وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2019/07/13 | 10:33:42 مساءً | : 226

مناقشة

ناقشت رسالة الماجستير في قسم الدرسات العليا لطرائق التدريس في كلية التربية الاساسية رسالته الموسومة اثر تدريس مادة الادب والنصوص على وفق مهارات التفكير التحليلي في تحصيل طلاب الصف الخامس الادبي في مادة الادب والنصوص 

وتهدف الرسالة التي قدمها الطالب (علي ثابت حسان جبر) الى التعرف على اثر تدريس مادة الادب والنصوص على وفق مهارات التفكير التحليلي في تحصيل طلاب الصف الخامس الادبي في مادة الادب والنصوص 

وبينت الرسالة تفوق طريقة التدريس على وفق مهارات التفكير التحليلي في زيادة تفاعل الطلاب بالمادة الدراسيةوادى الى ظهوربعض السلوكيات الايجابية كالانتباه والهدوء الامر الذي ساعد الباحث على اتمام التجربة

واوصت الرسالة باعادة صياغة محتوى مناهج الادب والنصوص وان يشتمل المحتوى على عدد من هارات التفكير التحليلي ودعوة مدرسي اللغة العربية الى استعمال مهارات التفكير التحليلي في تخطيط دروسهم اليومية وتنفيذها.

مناقشة

مناقشة
مناقشة

ناقشت رسالة الماجستير في قسم الدرسات العليا لطرائق التدريس في كلية التربية الاساسية رسالته الموسومة اثر تدريس مادة الادب والنصوص على وفق مهارات التفكير التحليلي في تحصيل طلاب الصف الخامس الادبي في مادة الادب والنصوص 

وتهدف الرسالة التي قدمها الطالب (علي ثابت حسان جبر) الى التعرف على اثر تدريس مادة الادب والنصوص على وفق مهارات التفكير التحليلي في تحصيل طلاب الصف الخامس الادبي في مادة الادب والنصوص 

وبينت الرسالة تفوق طريقة التدريس على وفق مهارات التفكير التحليلي في زيادة تفاعل الطلاب بالمادة الدراسيةوادى الى ظهوربعض السلوكيات الايجابية كالانتباه والهدوء الامر الذي ساعد الباحث على اتمام التجربة

واوصت الرسالة باعادة صياغة محتوى مناهج الادب والنصوص وان يشتمل المحتوى على عدد من هارات التفكير التحليلي ودعوة مدرسي اللغة العربية الى استعمال مهارات التفكير التحليلي في تخطيط دروسهم اليومية وتنفيذها.

مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Email Print