وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2019/08/21 | 08:52:05 مساءً | : 47

رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تبحث أثر أنموذج الأيدي والعقول في تحصيل طلبة كلية الفنون الجميلة لمادة المسرح المدرسي.

رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تبحث أثر أنموذج الأيدي والعقول في تحصيل طلبة كلية الفنون الجميلة لمادة المسرح المدرسي ناقشت رسالة ماجستير في قسم طرائق تدريس التربية الفنية بكلية التربية الأساسية بالجامعة المستنصرية أثر أنموذج الأيدي والعقول في تحصيل طلبة كلية الفنون الجميلة لمادة المسرح المدرسي. وتهدف الرسالة التي قدمتها الطالبة أنسام إسماعيل محمد الى التعرف على أثر أنموذج الأيدي والعقول في تحصيل طلبة كلية الفنون الجميلة لمادة المسرح المدرسي. وبينت الرسالة أن لأنموذج الأيدي والعقول الأثر الفعال في تحسن التحصيل المعرفي والمهاري على وفق جماليات ووظائف المسرح المدرسي وتحرير الطلبة من قيود الأساليب التقليدية في دراسة المسرح المدرسي، فضلا عن تأثير العمل الذاتي والبحث والاستنباط في تسهيل عملية تعلم المسرح المدرسي. وأوصت الرسالة باستعمال أنموذج الأيدي والعقول في دروس التربية الفنية وتأكيد المشاركة الايجابية والتعاون بين الطلاب في دروس التربية الفنية لا سيما مادة المسرح المدرسي.

رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تبحث أثر أنموذج الأيدي والعقول في تحصيل طلبة كلية الفنون الجميلة لمادة المسرح المدرسي.

رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تبحث أثر أنموذج الأيدي والعقول في تحصيل طلبة كلية الفنون الجميلة لمادة المسرح المدرسي.
رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية  تبحث أثر أنموذج الأيدي والعقول في تحصيل طلبة كلية الفنون الجميلة لمادة المسرح المدرسي.

رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تبحث أثر أنموذج الأيدي والعقول في تحصيل طلبة كلية الفنون الجميلة لمادة المسرح المدرسي ناقشت رسالة ماجستير في قسم طرائق تدريس التربية الفنية بكلية التربية الأساسية بالجامعة المستنصرية أثر أنموذج الأيدي والعقول في تحصيل طلبة كلية الفنون الجميلة لمادة المسرح المدرسي. وتهدف الرسالة التي قدمتها الطالبة أنسام إسماعيل محمد الى التعرف على أثر أنموذج الأيدي والعقول في تحصيل طلبة كلية الفنون الجميلة لمادة المسرح المدرسي. وبينت الرسالة أن لأنموذج الأيدي والعقول الأثر الفعال في تحسن التحصيل المعرفي والمهاري على وفق جماليات ووظائف المسرح المدرسي وتحرير الطلبة من قيود الأساليب التقليدية في دراسة المسرح المدرسي، فضلا عن تأثير العمل الذاتي والبحث والاستنباط في تسهيل عملية تعلم المسرح المدرسي. وأوصت الرسالة باستعمال أنموذج الأيدي والعقول في دروس التربية الفنية وتأكيد المشاركة الايجابية والتعاون بين الطلاب في دروس التربية الفنية لا سيما مادة المسرح المدرسي.

مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Email Print