وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2019/08/30 | 09:29:30 مساءً | : 15

أطروحة دكتوراه في كلية التربية الاساسية عن فاعلية برنامج تعليمي قائم على مهارات التفكير الإبداعي في التحصيل البلاغي والوعي الأدبي

ناقشت أطروحة دكتوراه في قسم اللغة العربية كلية التربية الاساسية بالجامعة المستنصرية فاعلية برنامج تعليمي قائم على مهارات التفكير الإبداعي في التحصيل البلاغي والوعي الأدبي لدى طلبة قسم اللغة العربية في كليات التربية.

 

وتهدف الأطروحة التي قدمها الباحث علي تركي شاكر الى بناء برنامج تعليمي قائم على مهارات التفكير الإبداعي في التحصيل البلاغي والوعي الأدبي لدى طلبة قسم اللغة العربية واختيار فاعلية البرنامج في التحصيل البلاغي لدى الطلبة.

 

وأوصت الأطروحة الى اعتماد البرنامج التعليمي في تدريس مادة البلاغة  والتطبيق وتنمية الذائقة الأدبية عند طلبة قسم اللغة العربية التركيز على جانب الوعي الأدبي عند تدريس مادة الأدب العربي والبلاغة والتطبيق .

أطروحة دكتوراه في كلية التربية الاساسية عن فاعلية برنامج تعليمي قائم على مهارات التفكير الإبداعي في التحصيل البلاغي والوعي الأدبي

أطروحة دكتوراه في كلية التربية الاساسية عن فاعلية برنامج تعليمي قائم على مهارات التفكير الإبداعي في التحصيل البلاغي والوعي الأدبي
أطروحة دكتوراه في كلية التربية الاساسية  عن فاعلية برنامج تعليمي قائم على مهارات التفكير الإبداعي في التحصيل البلاغي والوعي الأدبي

ناقشت أطروحة دكتوراه في قسم اللغة العربية كلية التربية الاساسية بالجامعة المستنصرية فاعلية برنامج تعليمي قائم على مهارات التفكير الإبداعي في التحصيل البلاغي والوعي الأدبي لدى طلبة قسم اللغة العربية في كليات التربية.

 

وتهدف الأطروحة التي قدمها الباحث علي تركي شاكر الى بناء برنامج تعليمي قائم على مهارات التفكير الإبداعي في التحصيل البلاغي والوعي الأدبي لدى طلبة قسم اللغة العربية واختيار فاعلية البرنامج في التحصيل البلاغي لدى الطلبة.

 

وأوصت الأطروحة الى اعتماد البرنامج التعليمي في تدريس مادة البلاغة  والتطبيق وتنمية الذائقة الأدبية عند طلبة قسم اللغة العربية التركيز على جانب الوعي الأدبي عند تدريس مادة الأدب العربي والبلاغة والتطبيق .

مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Google Email Print