وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2019/08/30 | 09:39:52 مساءً | : 43

أطروحة دكتوراه في كلية التربية الاساسية عن بناء وحدات تعليمية على وفق نظرية التعلم ذي المعنى وفاعليتها في تحصيل مادة القراءة للمبتدئين عند طلبة كليات التربية الاساسية

ناقشت أطروحة دكتوراه في قسم اللغة العربية  كلية التربية الاساسية الجامعة المستنصرية ( بناء وحدات تعليمية على وفق نظرية التعلم  ذي المعنى وفاعليتها في تحصيل مادة القراءة للمبتدئين عند طلبة كليات التربية الاساسية) 

وتهدف الاطروحة التي قدمتها الطالبة وئام عبد العادل وحيد الى بناء وحدات تعليمية لمادة القراءة  للمبتدئين في قسم معلم الصفوف الاولى وفق نظرية التعلم بالمعنى و بيان فاعلية هذه الوحدات في تحصيل طلبة المرحلة الثانية في القسم وقد أظهرت النتائج تفوق الطلبة الذين درسوا هذه الوحدات التعليمية على الطلبة الذين درسوا بالوحدات التقليدية في التحصيل 

واوصت الباحثة باعتماد الوحدات التعليمية لطلبة اقسام معلم الصفوف الاولى في كليات التربية الاساسية مع ضرورة التوجيه بتضمين منهاج الدورات التأهيلية لمعلمي اللغة العربية

أطروحة دكتوراه في كلية التربية الاساسية عن بناء وحدات تعليمية على وفق نظرية التعلم ذي المعنى وفاعليتها في تحصيل مادة القراءة للمبتدئين عند طلبة كليات التربية الاساسية

أطروحة دكتوراه في كلية التربية الاساسية عن بناء وحدات تعليمية على وفق نظرية التعلم ذي المعنى وفاعليتها في تحصيل مادة القراءة للمبتدئين عند طلبة كليات التربية الاساسية
أطروحة دكتوراه في كلية التربية الاساسية عن بناء وحدات تعليمية على وفق نظرية التعلم ذي المعنى وفاعليتها   في تحصيل مادة القراءة للمبتدئين عند طلبة كليات التربية الاساسية

ناقشت أطروحة دكتوراه في قسم اللغة العربية  كلية التربية الاساسية الجامعة المستنصرية ( بناء وحدات تعليمية على وفق نظرية التعلم  ذي المعنى وفاعليتها في تحصيل مادة القراءة للمبتدئين عند طلبة كليات التربية الاساسية) 

وتهدف الاطروحة التي قدمتها الطالبة وئام عبد العادل وحيد الى بناء وحدات تعليمية لمادة القراءة  للمبتدئين في قسم معلم الصفوف الاولى وفق نظرية التعلم بالمعنى و بيان فاعلية هذه الوحدات في تحصيل طلبة المرحلة الثانية في القسم وقد أظهرت النتائج تفوق الطلبة الذين درسوا هذه الوحدات التعليمية على الطلبة الذين درسوا بالوحدات التقليدية في التحصيل 

واوصت الباحثة باعتماد الوحدات التعليمية لطلبة اقسام معلم الصفوف الاولى في كليات التربية الاساسية مع ضرورة التوجيه بتضمين منهاج الدورات التأهيلية لمعلمي اللغة العربية

مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Google Email Print