وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2019/10/30 | 10:25:49 صباحاً | : 225

1- رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش فاعلية أنموذج (LEM) لبيئة متعددة الوسائط على التفكير الابداعي والتحصيل لدى طالبات الصف الاول المتوسط في مادة الرياضيات

ناقشت رساله ماجستير في قسم طرائق تدريس الرياضيات كلية التربية الاساسية (فاعلية أنموذج (LEM) لبيئة متعددة الوسائط على التفكير الابداعي والتحصيل لدى طالبات الصف الاول المتوسط في مادة الرياضيات)

وتهدف الرسالة التي قدمتها الطالبة هبة علي كريم  الى معرفة فاعلية أنموذج (LEM) لبيئة متعددة الوسائط على التفكير الابداعي والتحصيل لدى طالبات الصف الاول المتوسط في مادة الرياضيات

وقد بينت الرسالة إن اعتماد أنموذج (LEM) لبيئة متعددة الوسائط له أثر ايجابي في التفكير الابداعي والتحصيل في مادة الرياضيات

واوصت الرسالة بان يعتمد مدرسو ومدرسات الرياضيات أنموذج (LEM) لبيئة متعددة الوسائط في التدريس لما لها من أثر ايجابي في تنمية التفكير الابداعي والتحصيل، وتشجيع المدرسين على الاهتمام بتعليم التفكير بوصفه نشاطاً عقلياً يساعد على انتقال التعلم إلى حيز التطبيق.

وقدمت الباحثة مقترحات متعددة منها إجراء دراسة مماثلة للدراسة الحالية ولمراحل دراسية أخرى ولمواد دراسية مختلفة. وإجراء دراسة حول استخدام أنموذج (LEM) لبيئة متعددة الوسائط في متغيرات اخرى مثل (الدافعية، والاتجاه والميول نحو المادة، والتفكير الاستدلالي وغيرها).

1- رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش فاعلية أنموذج (LEM) لبيئة متعددة الوسائط على التفكير الابداعي والتحصيل لدى طالبات الصف الاول المتوسط في مادة الرياضيات

1- رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش فاعلية أنموذج (LEM) لبيئة متعددة الوسائط على التفكير الابداعي والتحصيل لدى طالبات الصف الاول المتوسط في مادة الرياضيات
1-	 رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش فاعلية أنموذج (LEM) لبيئة متعددة الوسائط على التفكير الابداعي والتحصيل لدى طالبات الصف الاول المتوسط في مادة الرياضيات

ناقشت رساله ماجستير في قسم طرائق تدريس الرياضيات كلية التربية الاساسية (فاعلية أنموذج (LEM) لبيئة متعددة الوسائط على التفكير الابداعي والتحصيل لدى طالبات الصف الاول المتوسط في مادة الرياضيات)

وتهدف الرسالة التي قدمتها الطالبة هبة علي كريم  الى معرفة فاعلية أنموذج (LEM) لبيئة متعددة الوسائط على التفكير الابداعي والتحصيل لدى طالبات الصف الاول المتوسط في مادة الرياضيات

وقد بينت الرسالة إن اعتماد أنموذج (LEM) لبيئة متعددة الوسائط له أثر ايجابي في التفكير الابداعي والتحصيل في مادة الرياضيات

واوصت الرسالة بان يعتمد مدرسو ومدرسات الرياضيات أنموذج (LEM) لبيئة متعددة الوسائط في التدريس لما لها من أثر ايجابي في تنمية التفكير الابداعي والتحصيل، وتشجيع المدرسين على الاهتمام بتعليم التفكير بوصفه نشاطاً عقلياً يساعد على انتقال التعلم إلى حيز التطبيق.

وقدمت الباحثة مقترحات متعددة منها إجراء دراسة مماثلة للدراسة الحالية ولمراحل دراسية أخرى ولمواد دراسية مختلفة. وإجراء دراسة حول استخدام أنموذج (LEM) لبيئة متعددة الوسائط في متغيرات اخرى مثل (الدافعية، والاتجاه والميول نحو المادة، والتفكير الاستدلالي وغيرها).

مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Email Print