وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2019/11/21 | 07:52:35 مساءً | : 91

رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش فاعلية استراتيجية الإثراء الوسيلي في الرياضيات العقلية لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي

ناقشت رسالة ماجستير في قسم الدراسات العليا / طرائق تدريس الرياضيات  بكلية  التربية الاساسية الجامعة المستنصرية الموسومة بـ (فاعلية استراتيجية الإثراء الوسيلي في الرياضيات العقلية لدى تلميذات الصف الخامس الإبتدائي)    تهدف الرسالة التي قدمتها الطالبة نور جبار عبدالله الى التعرف على فاعلية التدريس باستخدام استراتيجية الإثراء الوسيلي في الرياضيات العقلية لدى تلميذات الصف الخامس الإبتدائي   وبينت الرسالة فاعلية استراتيجية الإثراء الوسيلي في الرياضيات العقلية    وأوصت بتوجيه أنظار المسؤولين في المديريات العامة لوزارة التربية على تنظيم دورات تدريبية للمعلمين عن كيفية استخدام إستراتيجية الإثراء الوسيلي في التدريس .

رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش فاعلية استراتيجية الإثراء الوسيلي في الرياضيات العقلية لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي

رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش فاعلية استراتيجية الإثراء الوسيلي في الرياضيات العقلية لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي
رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش فاعلية استراتيجية الإثراء الوسيلي في الرياضيات العقلية لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي
ناقشت رسالة ماجستير في قسم الدراسات العليا / طرائق تدريس الرياضيات  بكلية  التربية الاساسية الجامعة المستنصرية الموسومة بـ (فاعلية استراتيجية الإثراء الوسيلي في الرياضيات العقلية لدى تلميذات الصف الخامس الإبتدائي)    تهدف الرسالة التي قدمتها الطالبة نور جبار عبدالله الى التعرف على فاعلية التدريس باستخدام استراتيجية الإثراء الوسيلي في الرياضيات العقلية لدى تلميذات الصف الخامس الإبتدائي   وبينت الرسالة فاعلية استراتيجية الإثراء الوسيلي في الرياضيات العقلية    وأوصت بتوجيه أنظار المسؤولين في المديريات العامة لوزارة التربية على تنظيم دورات تدريبية للمعلمين عن كيفية استخدام إستراتيجية الإثراء الوسيلي في التدريس .
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Email Print