وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2019/11/27 | 07:05:43 صباحاً | : 184

رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش اثر استخدام استراتيجية ( هوكنز) في التفكير الإبداعي والتحصيل لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي في مادة الرياضيات

ناقشت رسالة الماجستير في قسم الرياضيات كلية التربية الاساسية الجامعة المستنصرية الموسومة بـ( اثر استخدام استراتيجية(هوكنز)في التفكير الإبداعي والتحصيل لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي في مادة الرياضيات)   وتهدف الرسالة التي قدمتها الطالبة شيماء داغر كاظم إلى التعرف على استخدام الاستراتيجية في التفكير الإبداعي لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي في مادة الرياضيات والتي تعد اهم مرحلة دراسية فهي تمد التلامذه بالاساسيات الضرورية للمرحلة الدراسية اللاحقة   وبينت الرسالة إن استراتيجية هوكنز لها اثراً إيجابياً في تحصيل التلميذات وأنها فعّالة وتوافق المحتوى العلمي لمادة الرياضيات فهي تتطلب من المعلم جهد وكذلك من التلميذات

رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش اثر استخدام استراتيجية ( هوكنز) في التفكير الإبداعي والتحصيل لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي في مادة الرياضيات

رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش اثر استخدام استراتيجية ( هوكنز) في التفكير الإبداعي والتحصيل لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي في مادة الرياضيات
رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش اثر استخدام استراتيجية ( هوكنز) في التفكير الإبداعي والتحصيل لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي في مادة الرياضيات
ناقشت رسالة الماجستير في قسم الرياضيات كلية التربية الاساسية الجامعة المستنصرية الموسومة بـ( اثر استخدام استراتيجية(هوكنز)في التفكير الإبداعي والتحصيل لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي في مادة الرياضيات)   وتهدف الرسالة التي قدمتها الطالبة شيماء داغر كاظم إلى التعرف على استخدام الاستراتيجية في التفكير الإبداعي لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي في مادة الرياضيات والتي تعد اهم مرحلة دراسية فهي تمد التلامذه بالاساسيات الضرورية للمرحلة الدراسية اللاحقة   وبينت الرسالة إن استراتيجية هوكنز لها اثراً إيجابياً في تحصيل التلميذات وأنها فعّالة وتوافق المحتوى العلمي لمادة الرياضيات فهي تتطلب من المعلم جهد وكذلك من التلميذات
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Email Print