وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2019/12/03 | 06:04:29 صباحاً | : 103

كلية التربية الاساسية تنظم حلقة نقاشية بعنوان الابداع بين الاصالة والتجديد

نظم قسم التربية الخاصة بالتعاون مع شعبة التعليم المستمر حلقة نقاشية بعنوان ( الابداع بين الاصالة والتجديد ) ، بمشاركة عدد من التدريسيين    وتضمنت الحلقة النقاشية التي قدمتها  (م.د.زينب علي) ، تعريف الابداع ، ومستويات الابداع ومراحل عملية الابداع  ، واساليب الكشف عن المبدعين ،  وبرامج واستراتيجيات تنمية الابداع والتجربة العراقية في تعليم الموهوبين والمبدعين وافكار للمعلم تسهم في تنمية الابداع لدى طلبته وعملية الابداع هل هي ابتكار الجديد ام تجديد المبتكر ؟   الهدف من الحلقة النقاشية التعريف بالابداع ومستوياته ومراحله والبرامج التي تسهم في تنميته لدى المتعلمين وطرح جدلية الابداع بين ابتكار غير المألوف ام النظر الى المألوف من زوايا جديدة    واوصت الحلقة باعادة النظر في طرق التدريس التقليدية واستعمال بعض استراتيجيات تنمية الموهبة والابداع لدى طلبة الجامعة وتنشيط التدريب على برامج تنمية الابداع وتشجيع الطلبة للابتعاد عن مشاريع التخرج التقليدية والالتزام بابتكار وابداع مشاريع برؤى مختلفة ومفيدة والاسهام بنشر ثقافة التفكير الابداعي ، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً من يوم الاثنين ٢٥-١١-٢٠١٩ في قاعة المختبر بالقسم

كلية التربية الاساسية تنظم حلقة نقاشية بعنوان الابداع بين الاصالة والتجديد

كلية التربية الاساسية تنظم حلقة نقاشية بعنوان الابداع بين الاصالة والتجديد
كلية التربية الاساسية تنظم حلقة نقاشية بعنوان الابداع بين الاصالة والتجديد
نظم قسم التربية الخاصة بالتعاون مع شعبة التعليم المستمر حلقة نقاشية بعنوان ( الابداع بين الاصالة والتجديد ) ، بمشاركة عدد من التدريسيين    وتضمنت الحلقة النقاشية التي قدمتها  (م.د.زينب علي) ، تعريف الابداع ، ومستويات الابداع ومراحل عملية الابداع  ، واساليب الكشف عن المبدعين ،  وبرامج واستراتيجيات تنمية الابداع والتجربة العراقية في تعليم الموهوبين والمبدعين وافكار للمعلم تسهم في تنمية الابداع لدى طلبته وعملية الابداع هل هي ابتكار الجديد ام تجديد المبتكر ؟   الهدف من الحلقة النقاشية التعريف بالابداع ومستوياته ومراحله والبرامج التي تسهم في تنميته لدى المتعلمين وطرح جدلية الابداع بين ابتكار غير المألوف ام النظر الى المألوف من زوايا جديدة    واوصت الحلقة باعادة النظر في طرق التدريس التقليدية واستعمال بعض استراتيجيات تنمية الموهبة والابداع لدى طلبة الجامعة وتنشيط التدريب على برامج تنمية الابداع وتشجيع الطلبة للابتعاد عن مشاريع التخرج التقليدية والالتزام بابتكار وابداع مشاريع برؤى مختلفة ومفيدة والاسهام بنشر ثقافة التفكير الابداعي ، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً من يوم الاثنين ٢٥-١١-٢٠١٩ في قاعة المختبر بالقسم
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Email Print