وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2019/12/29 | 10:15:50 صباحاً | : 126

رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش فاعلية برنامج إرشادي سلوكي في خفض اضطراب التحدي الافتراضي للمرحلة الابتدائية

ناقشت رسالة ماجستير  في قسم الارشاد والتوجيه التربوي بكلية التربية الاساسية الجامعة المستنصرية الموسومة (فاعلية برنامج ارشادي سلوكي في حفض اضطراب التحدي الاعتراضي للمرحلة الابتدائية)   وتهدف الرسالة التي قدمها الطالب شاكر محمد نصار الى التعرف على فاعلية برنامج ارشادي سلوكي في خفض اضطراب التحدي الاعتراضي للمرحلة الابتدائية ومن خلاله اشتقت عدة فرضيات واستخدم الباحث المنهج التجريبي ذو المجموعتين الضابطة والتجريبية ، وباستخدام الوسيلة الاحصائية ولكوكسن ، اكدت النتائج فاعلية البرنامج الارشادي السلوكي   واوصت الرسالة  باقامة ندوات ارشادية ومد جسر التعاون بين الاسرة والمدرسة لاستعمال الاساليب التربوية الحديثة في التعامل مع ابنائهم

رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش فاعلية برنامج إرشادي سلوكي في خفض اضطراب التحدي الافتراضي للمرحلة الابتدائية

رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش فاعلية برنامج إرشادي سلوكي في خفض اضطراب التحدي الافتراضي للمرحلة الابتدائية
رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش فاعلية برنامج إرشادي سلوكي في خفض اضطراب التحدي الافتراضي للمرحلة الابتدائية
ناقشت رسالة ماجستير  في قسم الارشاد والتوجيه التربوي بكلية التربية الاساسية الجامعة المستنصرية الموسومة (فاعلية برنامج ارشادي سلوكي في حفض اضطراب التحدي الاعتراضي للمرحلة الابتدائية)   وتهدف الرسالة التي قدمها الطالب شاكر محمد نصار الى التعرف على فاعلية برنامج ارشادي سلوكي في خفض اضطراب التحدي الاعتراضي للمرحلة الابتدائية ومن خلاله اشتقت عدة فرضيات واستخدم الباحث المنهج التجريبي ذو المجموعتين الضابطة والتجريبية ، وباستخدام الوسيلة الاحصائية ولكوكسن ، اكدت النتائج فاعلية البرنامج الارشادي السلوكي   واوصت الرسالة  باقامة ندوات ارشادية ومد جسر التعاون بين الاسرة والمدرسة لاستعمال الاساليب التربوية الحديثة في التعامل مع ابنائهم
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Email Print