وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2020/01/11 | 07:59:08 صباحاً | : 82

رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش فاعلية برنامج تدريبي مستند الى القصص في تحسين الصورة النمطية لدى تلامذة المرحلة الابتدائية عن أقرانهم في الصفوف الخاصة

ناقشت رسالة ماجستير في قسم التربية الخاصة بكلية التربية الاساسية الجامعة المستنصرية بعنوان ( فاعلية برنامج تدريبي مستند إلى القصص في تحسين الصورة النمطية لدى تلامذة المرحلة الابتدائية عن أقرانهم في الصفوف الخاصة)   تهدف الرسالة التي قدمها الطالب (اسامة محسن علي) إلى بناء مقياس الصورة النمطية بما يتلائم ومستوى التلاميذ والأداة الثانية فهي تصميم برنامج تدريبي مستند للقصص ، وأظهرت نتائج الدراسة وجود فعلية للبرنامج التدريبي في تحسين الصورة النمطية   واوصت الرسالة بتدريب المعلمين والمعلمات على استعمال البرنامج التدريبي المستند للقصص في تحسين الصورة النمطية لدى تلامذة المرحلة الابتدائية وضرورة التأكيد على ادارات المدارس الابتدائية باستخدام الأساليب التربوية والاجتماعية في التعامل مع التلاميذ نحو أقرانهم من التربية الخاصة

رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش فاعلية برنامج تدريبي مستند الى القصص في تحسين الصورة النمطية لدى تلامذة المرحلة الابتدائية عن أقرانهم في الصفوف الخاصة

رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش فاعلية برنامج تدريبي مستند الى القصص في تحسين الصورة النمطية لدى تلامذة المرحلة الابتدائية عن أقرانهم في الصفوف الخاصة
رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية تناقش فاعلية برنامج تدريبي مستند الى القصص في تحسين الصورة النمطية لدى تلامذة المرحلة الابتدائية عن أقرانهم في الصفوف الخاصة
ناقشت رسالة ماجستير في قسم التربية الخاصة بكلية التربية الاساسية الجامعة المستنصرية بعنوان ( فاعلية برنامج تدريبي مستند إلى القصص في تحسين الصورة النمطية لدى تلامذة المرحلة الابتدائية عن أقرانهم في الصفوف الخاصة)   تهدف الرسالة التي قدمها الطالب (اسامة محسن علي) إلى بناء مقياس الصورة النمطية بما يتلائم ومستوى التلاميذ والأداة الثانية فهي تصميم برنامج تدريبي مستند للقصص ، وأظهرت نتائج الدراسة وجود فعلية للبرنامج التدريبي في تحسين الصورة النمطية   واوصت الرسالة بتدريب المعلمين والمعلمات على استعمال البرنامج التدريبي المستند للقصص في تحسين الصورة النمطية لدى تلامذة المرحلة الابتدائية وضرورة التأكيد على ادارات المدارس الابتدائية باستخدام الأساليب التربوية والاجتماعية في التعامل مع التلاميذ نحو أقرانهم من التربية الخاصة
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Email Print