وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2020/05/06 | 02:40:17 مساءً | : 67

الاساسية تنظم ورشة عمل الكترونية عن اساليب تحسين واسترجاع المعلومات من الذاكرة

نظم قسم الأرشاد النفسي والتوجية  التربوي بالتعاون مع شعبة التعليم المستمر ورشة عمل  الكترونية عبر تطبيق (Google classroom) بعنوان (أساليب تحسين واسترجاع المعلومات من الذاكرة الطويلة المدى  ) ،قدمها ا.د. غالب محمد رشيد الاسدي ، بمشاركة مجموعة من الاساتذة  من مختلف الجامعات العراقية ووزارة التربية    وتهدف الورشة  الى تعرف المشتركين  على الكيفية التي تعالج فيها المعلومات المختلفة في الذاكرة ، وتعرف المشتركين على أهمية الأساليب التلميحية في تحسين خزن المعلومات في مخازن الذاكرة ، وكذلك تعرف المشتركين على كيفية حدوث عملية استرجاع المعلومات من مخازن الذاكرة    وتضمنت الورشة محاور اساسية فكان المحور الأول معالجة المعلومات المعرفية في الدماغ استرجاع المعلومات من مخازن الذاكرة ، وركز المحور الثاني  تحسين خزن المعلومات في الدماغ  ، وتحدث المحور الثالث عن استرجاع المعلومات من مخازن الذاكرة     واوصت الورشة بإقامة ورش علمية لتعريف  من قبل المختصين في العلوم التربوية والنفسية للمشتركين فيها على أهمية أساليب التذكر في تذكر المعلومات المختلفة في الأداء الوظيفي ، وإعداد الملصقات والكراسات التعريفية من قبل الجامعات لموظفيها حول الكيفية التي يحسن به الموظف ذاكرته أثناء تأديته لعمله الوظيفي

الاساسية تنظم ورشة عمل الكترونية عن اساليب تحسين واسترجاع المعلومات من الذاكرة

الاساسية تنظم ورشة عمل الكترونية عن اساليب تحسين واسترجاع المعلومات من الذاكرة
الاساسية تنظم ورشة عمل الكترونية عن اساليب تحسين واسترجاع المعلومات من الذاكرة
نظم قسم الأرشاد النفسي والتوجية  التربوي بالتعاون مع شعبة التعليم المستمر ورشة عمل  الكترونية عبر تطبيق (Google classroom) بعنوان (أساليب تحسين واسترجاع المعلومات من الذاكرة الطويلة المدى  ) ،قدمها ا.د. غالب محمد رشيد الاسدي ، بمشاركة مجموعة من الاساتذة  من مختلف الجامعات العراقية ووزارة التربية    وتهدف الورشة  الى تعرف المشتركين  على الكيفية التي تعالج فيها المعلومات المختلفة في الذاكرة ، وتعرف المشتركين على أهمية الأساليب التلميحية في تحسين خزن المعلومات في مخازن الذاكرة ، وكذلك تعرف المشتركين على كيفية حدوث عملية استرجاع المعلومات من مخازن الذاكرة    وتضمنت الورشة محاور اساسية فكان المحور الأول معالجة المعلومات المعرفية في الدماغ استرجاع المعلومات من مخازن الذاكرة ، وركز المحور الثاني  تحسين خزن المعلومات في الدماغ  ، وتحدث المحور الثالث عن استرجاع المعلومات من مخازن الذاكرة     واوصت الورشة بإقامة ورش علمية لتعريف  من قبل المختصين في العلوم التربوية والنفسية للمشتركين فيها على أهمية أساليب التذكر في تذكر المعلومات المختلفة في الأداء الوظيفي ، وإعداد الملصقات والكراسات التعريفية من قبل الجامعات لموظفيها حول الكيفية التي يحسن به الموظف ذاكرته أثناء تأديته لعمله الوظيفي
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Email Print