وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2020/05/11 | 12:51:56 مساءً | : 23

بالتعاون مع كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة بابل اساسية المستنصرية تقيم ورشة عمل عن الذكاء العاطفي و إدارة الصفوف الدراسية

أقام قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية الاساسية ، وبالتعاون مع قسم اللغة الإنجليزية في كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة بابل ورشة عمل الكترونية عبر تطبيق ZOOM  بعنوان (الذكاء العاطفي و إدارة الصفوف الدراسية) Emotional intelligence and Classroom Management بمشاركة عدد من الاساتذة والباحثين من مختلف الجامعات العراقية .   وتهدف الورشة لبيان مفهوم ومهارات الذكاء العاطفي ودورها في  إنجاح العملية التعليمية و إدارتها وتحقيق الأهداف المرجوة وخلق بيئة صحية مناسبة للطالب والتدريسي على حد سواء .   وتضمنت الورشة التي ادارها كل من (أ.م. أسيل هاتف جاسم) و (أ.م.د. حسين حميد معيوف) ، تعريف الذكاء العاطفي  ، وما يميزه عن مصطلح  نسبة الذكاء ، توضيح المهارات الخمسة للذكاء العاطفي في إطار البيئة التعلمية او المجتمعية ، الإشارة إلى تجربة بعض المؤسسات التعليمية الدولية .   واوصت الورشة بالاستفادة من تجارب المؤسسات التعليمية الدولية والتي اعتمدت  تلك البرامج التعليمية و الأكاديمية التفاعلية والتي من شأنها تعزيز الثقة بالنفس لدى الطالب و وتعزيز مبادئ  القيادة الناجحة للتدريسي.

بالتعاون مع كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة بابل اساسية المستنصرية تقيم ورشة عمل عن الذكاء العاطفي و إدارة الصفوف الدراسية

بالتعاون مع كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة بابل اساسية المستنصرية تقيم ورشة عمل عن الذكاء العاطفي و إدارة الصفوف الدراسية
بالتعاون مع كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة بابل اساسية المستنصرية تقيم ورشة عمل عن الذكاء العاطفي و إدارة الصفوف الدراسية
أقام قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية الاساسية ، وبالتعاون مع قسم اللغة الإنجليزية في كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة بابل ورشة عمل الكترونية عبر تطبيق ZOOM  بعنوان (الذكاء العاطفي و إدارة الصفوف الدراسية) Emotional intelligence and Classroom Management بمشاركة عدد من الاساتذة والباحثين من مختلف الجامعات العراقية .   وتهدف الورشة لبيان مفهوم ومهارات الذكاء العاطفي ودورها في  إنجاح العملية التعليمية و إدارتها وتحقيق الأهداف المرجوة وخلق بيئة صحية مناسبة للطالب والتدريسي على حد سواء .   وتضمنت الورشة التي ادارها كل من (أ.م. أسيل هاتف جاسم) و (أ.م.د. حسين حميد معيوف) ، تعريف الذكاء العاطفي  ، وما يميزه عن مصطلح  نسبة الذكاء ، توضيح المهارات الخمسة للذكاء العاطفي في إطار البيئة التعلمية او المجتمعية ، الإشارة إلى تجربة بعض المؤسسات التعليمية الدولية .   واوصت الورشة بالاستفادة من تجارب المؤسسات التعليمية الدولية والتي اعتمدت  تلك البرامج التعليمية و الأكاديمية التفاعلية والتي من شأنها تعزيز الثقة بالنفس لدى الطالب و وتعزيز مبادئ  القيادة الناجحة للتدريسي.
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Email Print