وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2020/05/19 | 05:55:57 مساءً | : 15

تدريسية في كلية التربية الاساسية تنشر بحثاً عن (أداء متعلمي الجامعات العراقية للغة الانكليزية لظاهرة تراكب المفردات)

نشرت التدريسية في قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية الاساسية أ.م.د. استبرق رشيد ابراهيم بحثاً بعنوان (اداء متعلمي الجامعات العراقية للغة الانكليزية لظاهرة تراكب المفردات) في مجلة  International Journal of Innovation, Creativity and change ضمن تصنيف سكوباس    ويهدف البحث الى تعليم الطالب المتعلم للغة الانكليزية لظاهرة تراكب المفردات من اجل توليد كلمة جديدة من خلال دمج كلمة معروفة مع اخرى لخلق معنى جديد لمصطلح جديد متعارف على استخدامه في الحياة اليومية لمتحدثي هذه اللغة    وتوصلت النتائج الى ان الطلاب هم في ادائهم للغة الانكليزية قادرين على استخدام هذه المصطلحات وفهم هذه الظاهرة وتطبيقها في تعلم اللغة الانكليزية   ويمكن الاطلاع على تفاصيل البحث من خلال الرابط التالي : https://www.ijicc.net/index.php/ijicc-editions/2019/122-vol-8-iss-10

تدريسية في كلية التربية الاساسية تنشر بحثاً عن (أداء متعلمي الجامعات العراقية للغة الانكليزية لظاهرة تراكب المفردات)

تدريسية في كلية التربية الاساسية تنشر بحثاً عن (أداء متعلمي الجامعات العراقية للغة الانكليزية لظاهرة تراكب المفردات)
تدريسية في كلية التربية الاساسية تنشر بحثاً عن (أداء متعلمي الجامعات العراقية للغة الانكليزية لظاهرة تراكب المفردات)
نشرت التدريسية في قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية الاساسية أ.م.د. استبرق رشيد ابراهيم بحثاً بعنوان (اداء متعلمي الجامعات العراقية للغة الانكليزية لظاهرة تراكب المفردات) في مجلة  International Journal of Innovation, Creativity and change ضمن تصنيف سكوباس    ويهدف البحث الى تعليم الطالب المتعلم للغة الانكليزية لظاهرة تراكب المفردات من اجل توليد كلمة جديدة من خلال دمج كلمة معروفة مع اخرى لخلق معنى جديد لمصطلح جديد متعارف على استخدامه في الحياة اليومية لمتحدثي هذه اللغة    وتوصلت النتائج الى ان الطلاب هم في ادائهم للغة الانكليزية قادرين على استخدام هذه المصطلحات وفهم هذه الظاهرة وتطبيقها في تعلم اللغة الانكليزية   ويمكن الاطلاع على تفاصيل البحث من خلال الرابط التالي : https://www.ijicc.net/index.php/ijicc-editions/2019/122-vol-8-iss-10
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Email Print