وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2020/05/21 | 03:50:41 صباحاً | : 21

تدريسيتان في كلية التربية الاساسية تنشران بحثاً عن الذكاء الرياضي وعلاقته ببعض أنماط التفكير والتحصيل في مادة الرياضيات لدى طلبة المرحلة المتوسطة

نشرت التدريسيتان في قسم الرياضيات في كلية التربية الأساسية أ.م. بيداء محمد أحمد ، وم.م. هند عبد الرزاق ناجي ، بحثاً علمياً بعنوان : ( Mathematical Intelligence and Its Relationship with Thinking Patterns and Mathematics Achievement of Intermediate Third Year Students ) (الذكاء الرياضي وعلاقته ببعض أنماط التفكير والتحصيل في مادة الرياضيات لدى طلبة المرحلة المتوسطة)في مجلة  ( International Journal of Innovation, Creativity and Change )ضمن تصنيف سكوباس .   ويهدف البحث إلى  قياس مستوى الذكاء الرياضي لدى طلبة المرحلة المتوسطة  ، ومستوى امتلاكهم لأنماط التفكير، وطبيعة العلاقة الارتباطية بين الذكاء الرياضي وأنماط التفكير والتحصيل الدراسي في الرياضيات.    وتوصلت نتائج البحث إلى وجود علاقة ارتباطية دالة احصائياً بين الذكاء الرياضي وكل من أنماط التفكير والتحصيل الدراسي في الرياضيات. ويمكن التعرف على تفاصيل البحث من خلال الرابط  . https://www.ijicc.net/images/vol12/iss4/12434_Ahmed_2020_E_R.pdf

تدريسيتان في كلية التربية الاساسية تنشران بحثاً عن الذكاء الرياضي وعلاقته ببعض أنماط التفكير والتحصيل في مادة الرياضيات لدى طلبة المرحلة المتوسطة

تدريسيتان في كلية التربية الاساسية تنشران بحثاً عن الذكاء الرياضي وعلاقته ببعض أنماط التفكير والتحصيل في مادة الرياضيات لدى طلبة المرحلة المتوسطة
تدريسيتان في كلية التربية الاساسية تنشران بحثاً عن الذكاء الرياضي وعلاقته ببعض أنماط التفكير والتحصيل في مادة الرياضيات لدى طلبة المرحلة المتوسطة
نشرت التدريسيتان في قسم الرياضيات في كلية التربية الأساسية أ.م. بيداء محمد أحمد ، وم.م. هند عبد الرزاق ناجي ، بحثاً علمياً بعنوان : ( Mathematical Intelligence and Its Relationship with Thinking Patterns and Mathematics Achievement of Intermediate Third Year Students ) (الذكاء الرياضي وعلاقته ببعض أنماط التفكير والتحصيل في مادة الرياضيات لدى طلبة المرحلة المتوسطة)في مجلة  ( International Journal of Innovation, Creativity and Change )ضمن تصنيف سكوباس .   ويهدف البحث إلى  قياس مستوى الذكاء الرياضي لدى طلبة المرحلة المتوسطة  ، ومستوى امتلاكهم لأنماط التفكير، وطبيعة العلاقة الارتباطية بين الذكاء الرياضي وأنماط التفكير والتحصيل الدراسي في الرياضيات.    وتوصلت نتائج البحث إلى وجود علاقة ارتباطية دالة احصائياً بين الذكاء الرياضي وكل من أنماط التفكير والتحصيل الدراسي في الرياضيات. ويمكن التعرف على تفاصيل البحث من خلال الرابط  . https://www.ijicc.net/images/vol12/iss4/12434_Ahmed_2020_E_R.pdf
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Email Print