وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2020/05/21 | 03:52:50 صباحاً | : 16

فريق بحثي من كلية التربية الاساسية ينشر دراسة حول الضرب المباشر للزمر الجزئية البحتة ١و ٢ و ٣ و ٤ من الزمر الابدالية

نشر فريق مشترك في قسم الرياضيات بكلية التربية الاساسية الجامعة المستنصرية ، دراسة بعنوان (الضرب المباشر للزمر الجزئية البحتة ١و ٢ و ٣ و ٤ من الزمر الابدالية) ) On the direct product of pure 1,2,3, and 4 pure subgroups of abelian group)  في مجلة    International journal of Advanced Science and Technology  ضمن مستوعبات سكوباس  .Q3   وتهدف الدراسة المكون فريقها البحثي من ( م.د.فائز نافع غفوري و ا.م.حاتم محمد امين و م.م.سيف زهير حميد)،  الى دراسة جديدة لعوائل الزمر الجزئية من نمط البحتة 1و2و3و4 من الزمر الابيلية ودراسة الضرب المباشر لعناصر هذه الزمر الجزئية   وتوصلت الدراسة الى نتائج قيمة لبحوث سابقة من تلك الانماط ولكن بصيغ جبرية مختلفة.   وللاطلاع على البحث اضغط على الرابط http://sersc.org/journals/index.php/IJAST/article/view/15135

فريق بحثي من كلية التربية الاساسية ينشر دراسة حول الضرب المباشر للزمر الجزئية البحتة ١و ٢ و ٣ و ٤ من الزمر الابدالية

فريق بحثي من كلية التربية الاساسية ينشر دراسة حول الضرب المباشر للزمر الجزئية البحتة ١و ٢ و ٣ و ٤ من الزمر الابدالية
فريق بحثي من كلية التربية الاساسية ينشر دراسة حول الضرب المباشر للزمر الجزئية البحتة ١و ٢ و ٣ و ٤ من الزمر الابدالية
نشر فريق مشترك في قسم الرياضيات بكلية التربية الاساسية الجامعة المستنصرية ، دراسة بعنوان (الضرب المباشر للزمر الجزئية البحتة ١و ٢ و ٣ و ٤ من الزمر الابدالية) ) On the direct product of pure 1,2,3, and 4 pure subgroups of abelian group)  في مجلة    International journal of Advanced Science and Technology  ضمن مستوعبات سكوباس  .Q3   وتهدف الدراسة المكون فريقها البحثي من ( م.د.فائز نافع غفوري و ا.م.حاتم محمد امين و م.م.سيف زهير حميد)،  الى دراسة جديدة لعوائل الزمر الجزئية من نمط البحتة 1و2و3و4 من الزمر الابيلية ودراسة الضرب المباشر لعناصر هذه الزمر الجزئية   وتوصلت الدراسة الى نتائج قيمة لبحوث سابقة من تلك الانماط ولكن بصيغ جبرية مختلفة.   وللاطلاع على البحث اضغط على الرابط http://sersc.org/journals/index.php/IJAST/article/view/15135
مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Email Print