وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

Ministry of Higher Education and Scientific Research

جاري تحميل اخر الاخبار ...

2019/02/18 | 11:48:50 مساءً | : 520

عميد تربية المستنصرية يشارك في مناقشة اطروحة دكتوراه بجامعة بغداد

اعلام التربية 18-2-2019

شارك الأستاذ الدكتور صباح عبود عاتي  عميد كلية التربية  في الجامعة المستنصرية في مناقشة اطروحة دكتوراه  الموسومة بــ ( اثر الخصائص المناخية في تكوين اشكال سطح الارض بين محافظتي القادسية وذي قار ) للطالب ماهر حمود كاظم  من قسم الجغرافية في كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية بجامعة بغداد   وذلك في يوم الاثنين  الموافق 18/2/2019 وتالفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور يوسف محمد علي رئيساً وعضوية كل من الأستاذة الدكتورة زينب وناس  والأستاذ المساعد الدكتور جوان سمين  والأستاذ المساعد الدكتور حسين جوبان والاستاذ المساعد الدكتور محمد بهجت والاستاذ الدكتور صباح عبود عاتي عضوا ومشرفا.

وقد اشرف الدكتور عاتي  على رسالة الطالب وتمت المناقشة فيما ورد في رسالته  ، وفيما له علاقة بميدانها ، مسترسلين  معه في العرض ، والتأييد ، والتوثيق ، والتوجيه ، والتصحيح ، والتعديل، والتنبيه لإعادة النظر في موارد فيها ، بما أغنى البحثَ من الرصانة العلمية .

عميد تربية المستنصرية يشارك في مناقشة اطروحة دكتوراه بجامعة بغداد

عميد تربية المستنصرية يشارك في مناقشة اطروحة دكتوراه بجامعة بغداد
عميد تربية المستنصرية يشارك في مناقشة اطروحة دكتوراه بجامعة بغداد

اعلام التربية 18-2-2019

شارك الأستاذ الدكتور صباح عبود عاتي  عميد كلية التربية  في الجامعة المستنصرية في مناقشة اطروحة دكتوراه  الموسومة بــ ( اثر الخصائص المناخية في تكوين اشكال سطح الارض بين محافظتي القادسية وذي قار ) للطالب ماهر حمود كاظم  من قسم الجغرافية في كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية بجامعة بغداد   وذلك في يوم الاثنين  الموافق 18/2/2019 وتالفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور يوسف محمد علي رئيساً وعضوية كل من الأستاذة الدكتورة زينب وناس  والأستاذ المساعد الدكتور جوان سمين  والأستاذ المساعد الدكتور حسين جوبان والاستاذ المساعد الدكتور محمد بهجت والاستاذ الدكتور صباح عبود عاتي عضوا ومشرفا.

وقد اشرف الدكتور عاتي  على رسالة الطالب وتمت المناقشة فيما ورد في رسالته  ، وفيما له علاقة بميدانها ، مسترسلين  معه في العرض ، والتأييد ، والتوثيق ، والتوجيه ، والتصحيح ، والتعديل، والتنبيه لإعادة النظر في موارد فيها ، بما أغنى البحثَ من الرصانة العلمية .

مشاركة الموضوع عبر Facebook Twitter Email Print
>