|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية |
تقويم المناهج |
1 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية |
نقد المنهج المحوري |
2 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية |
المنهج المحوري |
3 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية |
نقد منهج النشاط |
4 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية |
منهج النشاط |
5 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية |
منهج المواد المترابطة |
6 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية |
انواع المناهج |
7 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية |
تصنيف الأهداف السلوكية |
8 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية |
المحاضرة رقم ( 7 ) |
9 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية |
الأهداف التربوية |
10 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية |
المنهاج من منظور الفلسفة الإسلامية |
11 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية |
أسس بناء المناهج |
12 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية |
مقارنة بين مفهوم المنهج القديم والمنهج الحديث |
13 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية |
المنهج الحديث |
14 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية |
مفاهيم اساسية في المناهج |
15 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية مراجعة شاملة |
16 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية محاضرة (29) |
17 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية محاضرة (28) |
18 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية محاضرة (28) |
19 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية محاضرة (27) |
20 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية محاضرة (26) |
21 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية محاضرة (25) |
22 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية محاضرة (24) |
23 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية محاضرة (23) |
24 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية محاضرة (22) |
25 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية محاضرة (21) |
26 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية محاضرة (20) |
27 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية محاضرة (19) |
28 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية محاضرة (18) |
29 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية محاضرة (17) |
30 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية محاضرة (16) |
31 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية المحاضرة (15) |
32 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التقنيات التربوية محاضرة (14) |
33 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(خطوات استخدام التقنيات التربوية) |
34 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(مراحل تسميات التقنية التربوية) |
35 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(دور التقنيات في معالجة المشكلات التربوية) |
36 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(دور التقنيات في معالجة المشكلات التربوية) |
37 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(ادوار المدرسة والمعلم والمتعلم وطرائق التدريس) |
38 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(اسباب استخدام التقنيات التربوية) |
39 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(اسباب استخدام التقنيات التربوية) |
40 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(فوائد التقنيات التربوية) |
41 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(مفهوم التقنيات التربوية) |
42 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(معوقات الاتصال التعليمي) |
43 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(العوامل المؤثرة في الاتصال التعليمي وانواعه) |
44 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(خصائص عملية الاتصال التعليمي) |
45 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(عناصر عملية الاتصال التعليمي) |
46 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(مفهوم الاتصال التعليمي) |
47 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(خطوات استخدام التقنيات التربوية) |
48 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(مراحل تسميات التقنية التربوية) |
49 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(دور التقنيات في معالجة المشكلات التربوية) |
50 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(ادوار المدرسة والمعلم والمتعلم وطرائق التدريس) |
51 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(اسباب استخدام التقنيات التربوية) |
52 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(فوائد التقنيات التربوية) |
53 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(مفهوم التقنيات التربوية) |
54 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(معوقات الاتصال التعليمي) |
55 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(العوامل المؤثرة في الاتصال التعليمي وانواعه) |
56 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(خصائص عملية الاتصال التعليمي) |
57 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
(عناصر عملية الاتصال التعليمي) |
58 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
مفهوم الاتصال التعليمي |
59 |