|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
المقابلة |
1 |
|
3 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
الملاحظة |
2 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
مواصفات الاختبار الجيد ( الموضوعية والشمولية وسهولة الاجراءات) |
3 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
ثبات الاختبارات ، مفهومه وانواعه |
4 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
مواصفات الاختبار المقنن الجيد (الصدق) |
5 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التحليل الاحصائي للاختبار المقالي |
6 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التحليل الاحصائي لاختبار الاختيار من متعدد |
7 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
جدول المواصفات (الخارطة الاختبارية) |
8 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
تجربة التحليل الاحصائي لاختبار الصواب والخطا |
9 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
بناء الاختبارات التحصيلية المقننة |
10 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
مقدمة عن الاختبارات المقننة |
11 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
خطوات الاعداد للأختبار التحصيلي 2 |
12 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
خطوات الاعداد للأختبار التحصيلي |
13 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
اهمية القياس والتقويم في العملية التربوية |
14 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
اختبارات الأداء (العملية) |
15 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
قواعد تصحيح الاختبارات القائمة على أساس الاختيار (الموضوعية ): |
16 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
اختبار المطابقة أو المقابلة |
17 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
اختبار الاختيار من متعدد |
18 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
اختبار الصواب و الخطأ |
19 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
الاختبارات القائمة على أساس الاختيار. |
20 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
الاختبارات القصيرة |
21 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
ثانيا: الاختبارات التحريرية |
22 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
أنواع الاختبارات التحصيلية |
23 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
ب-التقويم بحسب أداء الطالب : |
24 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
تقييم ادارة المدرسة |
25 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
تقويم النظم و البرامج التعليمية |
26 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
أهمية التقويم و القياس في العملية التربوية |
27 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
مفاهيم القياس و الاختبار والتقويم و العلاقة بينها: |
28 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
نظرة عامة في القياس و التقويم . |
29 |
|
2 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التلفزيون التعليمي |
30 |