|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
تطوير المنهج |
1 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
تقويم المنهج |
2 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
تنظيمات المنهج انواعه 2 |
3 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
تنظيمات المنهج انواعه |
4 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
تصنيف الاهداف التربوية |
5 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
مصادر اشتقاق الاهداف التربوية |
6 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
الاهداف السلوكية |
7 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
الاهداف التربوية |
8 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
مجال المنهج |
9 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم المنهج |
10 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم المنهج |
11 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
طريقة حل المشكلات |
12 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
طريقة المناقشة والحوار |
13 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
طرائق تدريسية مختلفة وتطبيقاتها |
14 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
طرائق التدريس |
15 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
صفات المعلم الناجح |
16 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
التدريس |
17 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
طبيعة عملية التدريس وأسسها |
18 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
كفايات تخطيط التدريس |
19 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
الخطة اليومية |
20 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
المجال الوجداني |
21 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
الاهداف التربوية |
22 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
تطوير النهج |
23 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
الكتاب المدرسي |
24 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
تقويم المناهج الدراسية |
25 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
انواع المناهج ج2 |
26 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
طرائق التدريس |
27 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
انواع المناهج |
28 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
عناصر المنهج الدراسي |
29 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
عناصر المنهج الدراسي |
30 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم المنهج |
31 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
انموذج خطة يومية |
32 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
كفايات تخطيط التدريس |
33 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
المجال الوجداني |
34 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
الاهداف التربوية |
35 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
طرائق التدريس |
36 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
صفات المعلم الناجح |
37 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
التدريس |
38 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
طبيعة عملية التدريس وأسسها |
39 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
طريقة الاستقراء |
40 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
طريقة حل المشكلات |
41 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
طريقة المناقشة والحوار |
42 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
طرائق تدريسية مختلفة وتطبيقاتها |
43 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
انموذج خطة درس |
44 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
كفايات تخطيط التدريس |
45 |
|
6 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
المجال الوجداني |
46 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
الاهداف التربوية |
47 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
طرائق التدريس |
48 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
صفات المعلم الناجح |
49 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
التدريس |
50 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
طبيعة عملية التدريس وأسسها |
51 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
اساليب الادارة الصفية |
52 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
الادارة الصفية |
53 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
مواصفات المدير الناجح |
54 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
الادارة المدرسية |
55 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
عنوان المحاضرة انماط الادارة |
56 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
وظائف الادارة( الاتصال) |
57 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
وظائف الادارة (التنظيم) |
58 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
وظائف الادارة |
59 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
الادارة التربوية |
60 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
مداخل الادارة |
61 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم الادارة |
62 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم النهج |
63 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
مصادر اشتقاق الاهداف |
64 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
مجال المنهج |
65 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
تنظيمات المنهج وانواعه |
66 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
تصنيف الاهداف التربوية |
67 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
الاهداف السلوكية |
68 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
الاهداف التربوية |
69 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
الاسس النفسية(طبيعة المتعلمين |
70 |
|
4 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
اسس المنهج |
71 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
تصنيف الاهداف |
72 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
الاهداف السلوكية |
73 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
نظريات التعلم |
74 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
الاختبارات التحصيلية |
75 |
|
3 |
قسم الجغرافية |
كلية التربية الاساسية |
نموذج خطة يومية |
76 |