أ.م.د . د. عمار اسماعيل خليل

كلية التربية الاساسية - قسم اللغة العربية


المحاضرات

تحميل المرحلة القسم الكلية اسم المحاضرة ت
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية مهارات التعبير 1
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية مميزات التعبير الشفهي 2
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية مفهوم التعبير 3
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية مراحل التدريب على التعبير الشفوي وموضوعاته في كل 4
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية مجالات التعبير الشفوي 5
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية عناصر درس التعبير الشفهي 6
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية علاقات التعبير 7
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية علاج ضعف التلاميذ في التعبير الشفوي 8
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية طرائق تدريس التعبير 9
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية ضعف التلاميذ في التعبير الشفوي 10
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية صور التعبير الشفهي 11
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية أهمية التعبير 12
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية أهمية التعبير 13
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية أهمية التعبير 14
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية أهداف تعليم التحدث أو الكلام 15
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية أهداف تدريس التعبير 16
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية أهداف تدريس التعبير الشفهي 17
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية أهداف التعبير الشفهي 18
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية اهداف التعبير الشفهي 19
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية انوع التعبير 20
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية المهارات التي ينميها درس التعبير الشفهي 21
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية العلاقة بين التعبير الشفهي والتواصل 22
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية التعبير الشفهي 23
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية الامور التي يراعيها المعلم في درس التعبير 24
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية الأسس التي تؤثر في تعبير التلاميذ 25
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية أسس التعبير 26
3 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية أسباب ضعف التلاميذ في التعبير الشفوي 27
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية قدرة الطفل على صياغة أفكاره في عبارات بسيطة وسليمة 28
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية الاستعداد الانفعالي أو الشخصي أو العاطفي 29
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية مفهوم التهيؤ للقراءة 30
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية الضعف القرائي 31
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية أساليب ترغيب التلاميذ في القراءة 32
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية الطريقية الكلية او التحليلية 33
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية الطريقة التوفيقية 34
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية أساليب ترغيب التلاميذ في القراءة 35
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية طرائق تعليم القراءة للمبتدئين 36
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية أنواع القراءة من حيث الشكل وطريقة الأداء 37
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية وظائف القراءة ( معرفية – نفسية – اجتماعية ). 38
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية أهمية القراءة للفرد والمجتمع 39
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية القراءة – مفهومها – عناصرها – تطور مفهوم القراءة 40
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية انتقال أثر التدريس في التعلم 41
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية نظريات اكتساب اللغة 42
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية وسائل تنمية الثروة اللغوية 43
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية تنمية الثروة اللغوية عند التعلم في القراءة 44
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية وظائف اللغة ( اجتماعية ونفسية وعقلية ) 45
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية فنون اللغة ووسائل الاتصال 46
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية أهمية اللغة للفرد والمجتمع 47
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية لماذا تُعلم اللغة العربية 48
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية اللغة العربية وعلاقتها بتدريس القراءة للمبتدئين 49
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية تدريس القراءة 50
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية صعوبات القراءة 51
2 قسم معلم الصفوف الاولى كلية التربية الاساسية القراءة 52