أ.د . حيدر خزعل نزال

كلية التربية الاساسية - قسم التاريخ


المحاضرات

تحميل المرحلة القسم الكلية اسم المحاضرة ت
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية القيم والتقاليد الجامعية 1
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية من التقاليد الجامعية 2
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية علاقة الاستاذ مع المرشد التربوي 3
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية علاقة الاستاذ الجامعي مع زملائه 4
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية واجبات الاستاذ نحو الطلبة 5
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية علاقة الاستاذ مع الطالب 6
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية اخلااقيات مهنة التعليم 7
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية الاستاذ الجامعي 8
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية التعليم 9
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية jترسيخ اخلاقيات المهنة 10
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية تطور اخلاق الفرد 11
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مفهوم اخلاقيات المهنو 12
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية واجبات الاستاذ 13
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية الحقوق والمسوؤليات 14
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية قواعد وسلوك اخلاقيات 15
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مبادى اخلاقيات 16
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية اخلاقيات مهنة التعليم 17
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية الاهداف التربوية 18
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية خصائص المنهج الحديث 19
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية عناصر المنهج الدراسي 20
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية عوامل تطوير المنهج الحديث 21
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مفهوم المنهج الحديث 22
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المنهج التقليدي 23
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مفهوم المنهج القديم 24
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية نماذج التقويم 25
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مفهوم التقويم 26
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية محاسن وعيوب منهج المجالات الواسغة 27
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية خطوات التقويم 28
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مسوغات تقويم المنهج 29
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية تقويم المناهج 30
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مفهوم المنهج الواسع 31
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مكونات المنهج الحديث 32
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية خصائص المنهج الحديث 33
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية الانتقادات الموجهة للمنهج القديم 34
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مفهوم المنهج القديم 35
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المعلم وادارة الصف 36
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المحتوى التعليمي 37
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية الاهداف التربوية 38
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية عناصر المنهج 39
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المنهج الحديث 40
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية نماذج تقويم المنهج 41
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية تطوير المنهج 42
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية خطوات تقويم المنهج 43
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مسوغات تقويم المنهج 44
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية تقويم المناهج 45
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية منهج المجالات الواسعة 46
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية عيوب منهج المجالات الواسعة 47
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية منهج المواد المترابطة 48
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية طرئق الربط بين المواد 49
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية طرائق الربط بين المواد 50
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية منهج المجالات الواسعة 51
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية منهج المواد الدراسية المنفصلة 52
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية انواع المناهج 53
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية معايير اختيار المحتوى 54
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المحتوى التدريسي 55
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية الانتقادات الموجهة الى المنهج القديم 56
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مجالات الاهداف 57
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المحتوى 58
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية الاهداف في عناصر المنهج 59
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية عوامل تطوير المنهج 60
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية خصائص المنهج الحديث 61
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مفهوم المنهج التقليدي 62
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية عيوب ومحاسن طريقة التقليدية 63
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية اسلوب القصة التاريحية 64
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية الطريقة التقليدية 65
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية اهمية طرائق التدريس 66
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مفهوم طريقة التدريس 67
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية الاهداف السلوكية 68
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المستوبات التطبيق تحليل تركيب 69
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المستوى الثاني فهم 70
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المستوى الاول معرفة 71
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية تصنيف الاهداف 72
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مستويات الاهداف 73
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مصادر اشتقاق الاهداف التربوية 74
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية الاهداف التربوية 75
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية نموذج لخطة يومية 76
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية انواع التخطيط 77
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية التخطيط 78
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مفهوم التاريخ 79
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية تطور مفهوم التدريس 2 80
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية تطور مفهوم التدريس 1 81
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المنهج المواد الدراسية المنفصلة 2021 82
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية محتوى المنهج التعليمي 2021 83
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية عناصر المنهج 2021 84
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المنهج الحديث 2021 85
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المنهج التقليدي 86
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية منهج النشاط 87
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المنهج المحوري 88
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المستحدثات التكنولوجية في التعليم 89
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المحتوى التعليمي 90
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مفهوم المنهج الحديث 91
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المنهج 92
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية الخطة اليومية 93
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية اهداف تدريس التاريخ 94
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية تطبيقات الاهداف السلوكية 95
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية اهمية الاهداف التربوية 96
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية اهداف التربوية والتعليمية 97
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية اختلاف العلوم الاجتماعية والمهارات 98
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المواد الاجتماعية 99
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مفهوم تطوير المنهج 100
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية خطوات تقويم التقويم 101
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية خطوات تقويم المنهج 102
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية اهداف تقويم المنهج 103
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مفهوم تقويم النهج 104
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية منهج المجالات الواسعة 105
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية منهج المواد الدراسية المترابطة 106
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مزايا منهج المواد الدراسية المنفصلة 107
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية منهج المواد الدراسية المنفصلة 108
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية معايير اختيار المحتوى 109
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية اهمية الاهداف التربوية 110
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية الاساس بناء المنهج 2 111
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية اساس بناء المنهج 112
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية المنهج الحديث 113
4 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية اعداد المنهج التقليدي 114
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية التعلم التعاوني 115
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية انموذج خطة لتدريس مادة التاريخ 116
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية القراءات الخارجية 117
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية معايير اختيار الاحداث الجارية 118
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية الاحداث الجارية 119
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية اهداف العامة للمواد الاجتماعية 120
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية استراتيجية الالعاب التعليمية 121
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية استراتيجية الالعاب التعليمية 122
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية مسؤوليات المعلم في ادارة الصف 123
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية الاهداف السلوكية 124
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية الاهداف التربوية 125
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية طرائق تدريس التاريخ - العلوم الاجتماعية والمواد الاجتماعية 126
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية طرائق تدريس التاريخ 127
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية طرائق تدريس التاريخ 128
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية طرائق تدريس التاريخ 129
3 قسم التاريخ كلية التربية الاساسية طرائق تدريس التاريخ 130