|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
الاهداف التربوية |
1 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
خصائص المنهج الحديث |
2 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
عناصر المنهج الدراسي |
3 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
عوامل تطوير المنهج الحديث |
4 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم المنهج الحديث |
5 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المنهج التقليدي |
6 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم المنهج القديم |
7 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
نماذج التقويم |
8 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم التقويم |
9 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
محاسن وعيوب منهج المجالات الواسغة |
10 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
خطوات التقويم |
11 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مسوغات تقويم المنهج |
12 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
تقويم المناهج |
13 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم المنهج الواسع |
14 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مكونات المنهج الحديث |
15 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
خصائص المنهج الحديث |
16 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
الانتقادات الموجهة للمنهج القديم |
17 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم المنهج القديم |
18 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المعلم وادارة الصف |
19 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المحتوى التعليمي |
20 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
الاهداف التربوية |
21 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
عناصر المنهج |
22 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المنهج الحديث |
23 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
نماذج تقويم المنهج |
24 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
تطوير المنهج |
25 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
خطوات تقويم المنهج |
26 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مسوغات تقويم المنهج |
27 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
تقويم المناهج |
28 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
منهج المجالات الواسعة |
29 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
عيوب منهج المجالات الواسعة |
30 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
منهج المواد المترابطة |
31 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
طرئق الربط بين المواد |
32 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
طرائق الربط بين المواد |
33 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
منهج المجالات الواسعة |
34 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
منهج المواد الدراسية المنفصلة |
35 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
انواع المناهج |
36 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
معايير اختيار المحتوى |
37 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المحتوى التدريسي |
38 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
الانتقادات الموجهة الى المنهج القديم |
39 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مجالات الاهداف |
40 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المحتوى |
41 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
الاهداف في عناصر المنهج |
42 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
عوامل تطوير المنهج |
43 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
خصائص المنهج الحديث |
44 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم المنهج التقليدي |
45 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
عيوب ومحاسن طريقة التقليدية |
46 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
اسلوب القصة التاريحية |
47 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
الطريقة التقليدية |
48 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
اهمية طرائق التدريس |
49 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم طريقة التدريس |
50 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
الاهداف السلوكية |
51 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المستوبات التطبيق تحليل تركيب |
52 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المستوى الثاني فهم |
53 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المستوى الاول معرفة |
54 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
تصنيف الاهداف |
55 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مستويات الاهداف |
56 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مصادر اشتقاق الاهداف التربوية |
57 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
الاهداف التربوية |
58 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
نموذج لخطة يومية |
59 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
انواع التخطيط |
60 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
التخطيط |
61 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم التاريخ |
62 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
تطور مفهوم التدريس 2 |
63 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
تطور مفهوم التدريس 1 |
64 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المنهج المواد الدراسية المنفصلة 2021 |
65 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
محتوى المنهج التعليمي 2021 |
66 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
عناصر المنهج 2021 |
67 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المنهج الحديث 2021 |
68 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المنهج التقليدي |
69 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
منهج النشاط |
70 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المنهج المحوري |
71 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المستحدثات التكنولوجية في التعليم |
72 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المحتوى التعليمي |
73 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم المنهج الحديث |
74 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المنهج |
75 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
الخطة اليومية |
76 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
اهداف تدريس التاريخ |
77 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
تطبيقات الاهداف السلوكية |
78 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
اهمية الاهداف التربوية |
79 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
اهداف التربوية والتعليمية |
80 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
اختلاف العلوم الاجتماعية والمهارات |
81 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المواد الاجتماعية |
82 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم تطوير المنهج |
83 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
خطوات تقويم التقويم |
84 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
خطوات تقويم المنهج |
85 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
اهداف تقويم المنهج |
86 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مفهوم تقويم النهج |
87 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
منهج المجالات الواسعة |
88 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
منهج المواد الدراسية المترابطة |
89 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مزايا منهج المواد الدراسية المنفصلة |
90 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
منهج المواد الدراسية المنفصلة |
91 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
معايير اختيار المحتوى |
92 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
اهمية الاهداف التربوية |
93 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
الاساس بناء المنهج 2 |
94 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
اساس بناء المنهج |
95 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
المنهج الحديث |
96 |
|
4 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
اعداد المنهج التقليدي |
97 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
التعلم التعاوني |
98 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
انموذج خطة لتدريس مادة التاريخ |
99 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
القراءات الخارجية |
100 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
معايير اختيار الاحداث الجارية |
101 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
الاحداث الجارية |
102 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
اهداف العامة للمواد الاجتماعية |
103 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
استراتيجية الالعاب التعليمية |
104 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
استراتيجية الالعاب التعليمية |
105 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
مسؤوليات المعلم في ادارة الصف |
106 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
الاهداف السلوكية |
107 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
الاهداف التربوية |
108 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
طرائق تدريس التاريخ - العلوم الاجتماعية والمواد الاجتماعية |
109 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
طرائق تدريس التاريخ |
110 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
طرائق تدريس التاريخ |
111 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
طرائق تدريس التاريخ |
112 |
|
3 |
قسم التاريخ |
كلية التربية الاساسية |
طرائق تدريس التاريخ |
113 |