|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
مراحل التربية العربية الاسلامية |
1 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
التربية الاثينية |
2 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
مفهوم الفلسفة |
3 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
نظام الامتحانات في الصين والتربية الاسبارطية |
4 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
الغزالي و ابن خلدون |
5 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
خصائص التربية والتربية البدائية |
6 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
أبن سينا وأراءه التربوية |
7 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
مفهوم التربية واهدافها |
8 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التربية في الفلسفة الاسلامية |
9 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
الفلسفة الجوهرية |
10 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
الفلسفة التجديدية |
11 |
|
1 |
قسم الرياضيات |
كلية التربية |
تكملة محاضرة اساليب و طرق التربية العربية الاسلامية |
12 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التربية عند الفلسفة التقدمية |
13 |
|
1 |
قسم الرياضيات |
كلية التربية |
طرق واساليب التعليم للتربية العربية الاسلامية |
14 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التطبيقات التربوبة في الفلسفة الوضعية المنطقية |
15 |
|
1 |
قسم الرياضيات |
كلية التربية |
مراحل التربية العربية الاسلامية |
16 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
مدخل للمدرسة الوضعية المنطقية |
17 |
|
1 |
قسم الرياضيات |
كلية التربية |
التربية عند العرب |
18 |
|
1 |
قسم الرياضيات |
كلية التربية |
التربية اليونانية |
19 |
|
1 |
قسم الرياضيات |
كلية التربية |
التربية الصينية القديمة |
20 |
|
1 |
قسم الرياضيات |
كلية التربية |
الخصائص العامة للتربية العربية |
21 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التطبيقات التربوية في الفلسفة الوجودية |
22 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
اهداف التربية عند الفلسفة الوجودية |
23 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
فلسفة التربية عند الفلاسفة الوجوديين |
24 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التطبيقات التربوية للفلسفة البراجماتية |
25 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
نشاة البراجماتية ومفهومها |
26 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التربية الواقعية في العصر الحديث |
27 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
المعلم الواقعي - الطالب الواقعي |
28 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
الفلسفة التربوية المثالية |
29 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
وظائف فلسفة التربية |
30 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
فلسفة التربية ( معناها - تعريفها ) |
31 |
|
2 |
قسم الفيزياء |
كلية التربية |
محاضراتفي الاشراف التربوي |
32 |
|
2 |
قسم الفيزياء |
كلية التربية |
واجبات المشرف التربوي |
33 |
|
2 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
مقدمة في الجودة الشاملة |
34 |
|
2 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
الاتجاهات الحديثة في ادارة الجودة الشاملة في مجال التعليم |
35 |
|
2 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
تعليم ثانوي |
36 |
|
1 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
فلسفة التربية مفهومها وتاريخها |
37 |
|
1 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
علاقة التربية بالاخلاق |
38 |
|
1 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
حياة سبنسر ومؤلفاته |
39 |
|
1 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
اثر فلسفة لوك التربوية |
40 |
|
1 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التربية العقلية لدى هربرت سبنسر |
41 |
|
1 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
طرق التربية في القران الكريم |
42 |
|
1 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التربية العامة |
43 |
|
1 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
التربية عند رسل |
44 |
|
1 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
اسس التربية |
45 |
|
4 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
اثر هربرت التربوي على المجتمع الامريكي |
46 |