أ.م.د . احمد مجيد حميد

كلية العلوم السياحية - قسم الدراسات الفندقية


المحاضرات

تحميل المرحلة القسم الكلية اسم المحاضرة ت
1 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية مفاهيم ادارية عامة 1
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية قنوات التوزيع 2
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية طرق التسعير 3
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية الميزة التنافسية 4
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية تحليل نموذج بورتر للقوى التنافسية الخمسة 5
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية مفهوم المنافسة 6
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية بحوث التسويق 7
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية بحوث التسويق 8
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية نظام المعلومات اللتسويقية 9
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية نظام المعلومات اللتسويقية 10
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية عنصر الترويج 11
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية عنصر التوزيع 12
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية عنصر السعر 13
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية دورة حياة المنتوج 14
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية عنصر المنتوج 15
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية مكونات المزيج التسويقي 16
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية مفهوم المزيج التسويقي 17
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية شرح البيئة التسويقية 18
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية ادارة التسويق 19
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية انواع الخدمات السياحية 20
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية الاطار العام للتسويق 21
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية مخطط البيئة اللتسويقية 22
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية استراتيجيات التسويق السياحي 23
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية مفهوم اللتسويق غير الربحي 24
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية مفاهيم جوهرية ففي التسويق 25
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية مفهوم التسويق السياحي واهميته 26
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية اهداف التسويق 27
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية المفهوم التقليدي للتسويق وتطوره 28
4 قسم الدراسات الفندقية كلية العلوم السياحية مقدمة تعريفية عن التسويق 29