|
1 |
قسم العلوم التربوي والنفسية |
كلية التربية |
اطوار الحاسوب (2019 / 2020) |
1 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
البت و البايت |
2 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
التخزين الرقمي للبيانات |
3 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
هرمية الذاكرة |
4 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
dual mode |
5 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
اجزاء الحاسب |
6 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
الحاسب و بنية نظام التشغيل |
7 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
انواع انظمة الحاسوب 2 |
8 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
انواع انظمة الحاسوب 1 |
9 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
انواع انظمة التشغيل |
10 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
نظام التشغيل المكنات المادية 2 / قسم التاريخ |
11 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
نظام التشغيل المكونات المادية قسم التاريخ |
12 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
تعريف نظام التشغيل قسم التاريخ |
13 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
نظام تشغيل الحاسب الالي 4 |
14 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
نظام تشغيل الحاسب الالي 3 |
15 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
نظام تسغيل الحاسب الالي 2 |
16 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
نظام تشغيل الحاسب الالي 1 |
17 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
مبادئ الحاسوب قسم التاريخ 4 |
18 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
مبادئ الحاسوب قسم التاريخ 3 |
19 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
مبادئ الحاسوب قسم التاريخ 4 |
20 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
مبادئ الحاسوب قسم التاريخ 2 |
21 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
مبادئ الحاسوب قسم التاريخ 1 |
22 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
المحااضرة الخامسة |
23 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
المحاضرة الرابعة |
24 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
المحاضرة الثالثة |
25 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
المحاضرة الثانية |
26 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
المحاضرة الاولى |
27 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
اساسيات الحاسوب 4 |
28 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
اساسيات الحاسوب 3 |
29 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
اساسيات الحاسوب 2 |
30 |
|
1 |
قسم الحاسبات |
كلية التربية |
اساسيات الحاسوب 1 |
31 |