أ.م.د . حسنين عبد الرزاق حسن

كلية التربية - قسم التاريخ


الرئيسية

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي بنعمتِهِ تتم الصالحات ، وبرحمتِهِ تُمحى السيئات ، والصلاة والسلام على خير الأنام محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعلى من والآه بأحسان الى يوم الدين .
يشرفني ويسعدني ان أُهنّىء طلبتنا،طلاب الأدب والاخلاق الحميدة ،طلاب العلم والمعرفة. ببداية عامهم الدراسي الجديد، داعياً الله عزّ وجلّ أن يجعله عاما حافلاً بالنجاح والتفوق لجميع طلبتنا الأعزاء .
كما ويسعدني أن ألقي على مسامعكم كلمات مقتضبة أدعو فيها أبناءنا الطلبة الى الحرص والجدّية في الدراسة ، والهمّة والعزيمة في التعلّم ، من أجل الحصول على المعلومات والخبرات العلمية التي تفيدكم في حياتكم المستقبلية ، وأن لا تُضيّعوا وقتكم بما لا يخدم مسيرتكم العلمية والأدبية ، لأن الأمم أنما تقدمت وأزدهرت بأستثمارها للوقت وعدم تضييعه ، كما أدعوكم الى بناء علاقات أساسها الأحترام المتبادل فيما بينكم أولاً ، وفيما بينكم وبين الأُستاذ ثانياً ، لأن الأحترام هو أساس المحبة والنجاح في كُلِّ شيء .
وفي الختام أُذكّر كُلّ طلبتنا الأعزاء ، ان هنالك رجالاً دافعوا عنكم حتى سالت دمائهم الزكية من أجلكم ، فلا تُضيّعوا تضحياتهم ، واحرصوا كُلّ الحرص على ردّ الجميل لهم ، عِبر نجاحكم وتفوقكم وبناء وطنكم .