تحميل | تاريخ رفع المحاضرة | نوع الملف | المرحلة | القسم | الكلية | اسم المحاضرة | ت |
2023/02/12 | 2 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | main idea | 1 | ||
2023/02/12 | 2 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | main idea | 2 | ||
2023/02/11 | 2 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | opinion | 3 | ||
2023/02/11 | 2 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | opnion | 4 | ||
2023/02/11 | 2 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | facts | 5 | ||
2023/02/11 | 2 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | facts | 6 | ||
2023/02/11 | 2 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | fact and opinion | 7 | ||
2023/02/11 | 2 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | fact and opinion | 8 | ||
2023/02/11 | 2 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | composition | 9 | ||
2023/02/11 | docx | 2 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | how to write a pargraph | 10 | |
2023/02/11 | docx | 2 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | how to write a pargraph | 11 | |
2023/02/11 | 2 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | How to write a pargraph | 12 | ||
2022/02/05 | docx | 3 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | المكتبة | 13 | |
2020/03/09 | docx | 4 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | درجات الامتحان الشهري من 15 | 14 | |
2020/03/08 | docx | 4 | قسم رياض الاطفال | كلية التربية الاساسية | درجات الامتحان الشهري من 15 | 15 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم رياض الاطفال | كلية التربية الاساسية | Negation in English | 16 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | Negation in English | 17 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | The past continuous / progressive | 18 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم رياض الاطفال | كلية التربية الاساسية | The past continuous / progressive | 19 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | past simple | 20 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم رياض الاطفال | كلية التربية الاساسية | The Simple Past of the Verb "to be" | 21 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | passive voice | 22 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم رياض الاطفال | كلية التربية الاساسية | Passive Voice | 23 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم رياض الاطفال | كلية التربية الاساسية | Phrasal verbs | 24 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | Phrasal verbs | 25 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | The Present Continuous / Progressive | 26 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم رياض الاطفال | كلية التربية الاساسية | present continuous tense | 27 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم رياض الاطفال | كلية التربية الاساسية | The Simple Present 2 | 28 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | The Simple Present 2 | 29 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | The simple present | 30 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | The simple present of the verb to be | 31 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | Exclamations | 32 | |
2020/03/03 | docx | 4 | قسم رياض الاطفال | كلية التربية الاساسية | Exclamations | 33 | |
2020/03/03 | docx | 1 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | Talking about occupations | 34 | |
2020/03/03 | docx | 1 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | Introducing yourself and other people | 35 | |
2020/03/03 | docx | 1 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | Talking about likes and dislikes | 36 | |
2020/03/03 | docx | 1 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | Making invitations | 37 | |
2020/03/03 | docx | 1 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | Introducing yourself and other people | 38 | |
2020/03/03 | docx | 1 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | greeting | 39 | |
2020/03/02 | docx | 4 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | Prescriptive Definitions of Curriculum | 40 | |
2020/03/02 | 4 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | Curriculum Development | 41 | ||
2020/03/01 | 4 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | curriculum theory | 42 | ||
2020/03/01 | 4 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | curriculum developing process | 43 | ||
2020/02/29 | docx | 1 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | Conversation should be fun. | 44 | |
2020/02/27 | 4 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | phrasal verbs | 45 | ||
2020/02/27 | 4 | قسم رياض الاطفال | كلية التربية الاساسية | phrasal verb | 46 | ||
2020/02/27 | docx | 4 | قسم رياض الاطفال | كلية التربية الاساسية | do and make | 47 | |
2020/02/27 | docx | 4 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | do and make | 48 | |
2020/02/27 | 4 | قسم التربية الخاصة | كلية التربية الاساسية | passive voice | 49 | ||
2020/02/27 | 4 | قسم رياض الاطفال | كلية التربية الاساسية | passive voice | 50 | ||
2020/02/27 | 4 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | thoery of curriculum | 51 | ||
2020/02/27 | docx | 4 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | hidden curriculum | 52 | |
2020/02/27 | 4 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | The Nature of Curriculum | 53 | ||
2020/02/27 | 4 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | curriculum and textbook | 54 | ||
2020/02/26 | 4 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | types of curriculum | 55 | ||
2017/09/26 | 4 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | writing | 56 | ||
2017/09/26 | 4 | قسم اللغة الانكليزية | كلية التربية الاساسية | writing | 57 |
رابط البحث | قاعدة البيانات | تاريخ النشر | اسم المجلة | اسم الباحث | عنوان البحث | ت |
other_w | 2023-03 | International Journal of Education and Language Studies | م . حبار حسين جاسم | A FOLLOW-UP STUDY OF THE EFFECTIVENESS OF E-LEARNING AND BLENDED LEARNING DURING THE CORONA PANDEMIC | 1 | |
other_w | 2022-10 | INTERNATIONAL RESEARCH CONGRESS OF CONTEMPORARY STUDIES IN SOCIAL SCIENCES كتاب الوقائع | م . حبار حسين جاسم | EFL College Students’ Use of Code Switching as Assessed by their Instructors | 2 | |
local | 2013-08 | مجلة اداب الفراهيدي | م . حبار حسين جاسم | The Effect of Using a New Inductive Technique on EFL College Students' Use of Punctuation Marks | 3 | |
local | 2013-08 | مجلة كلية التربية الاساسية | م . حبار حسين جاسم | the effect of using think- pair- share | 4 | |
other_w | 2021-08 | IJHER Journal | م . حبار حسين جاسم | EVALUATING ENGLISH FOR IRAQ TEXTBOOK GRADE 5 IN TERMS OF TEXTBOOK QUALITY STANDARDS | 5 | |
other_w | 2022-11 | Rimak International Journal of Humanities and Social Sciences | م . حبار حسين جاسم | EMOJI: IS IT THE NEW INTERNATIONAL DIGITAL LANGUAGE? | 6 | |
other_w | 2021-08 | IJEHER | م . حبار حسين جاسم | Evaluating English For Iraq Textbook Grade 5 In Terms of Textbook Quality Standards | 7 | |
local | 2013-08 | مجلة كلية الاداب الفراهيدي جامعة تكريت | م . حبار حسين جاسم | The Effect of Using a New Inductive Technique on EFL College Students' Use of Punctuation Marks | 8 | |
local | 2013-08 | journal of the college of basic education | م . حبار حسين جاسم | the effect of using think pair share technique EFL Students' achievement inthe course of general english | 9 |