الرئيسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أن التعامل مع الانسان وسلوكه ليس بالأمر السهل واليسير ، فالتعامل يكون مع المشاعر والأفكار والاحاسيس والمتمثلة بالعمليات المعرفية فضلاً عن السلوكيات الخارجية والتي تتصف بتغيرها كل فترة من الزمن حسب المواقف والتعامل اليومي والثقافات المتجددة ، وتتأثر بالفروقات الفردية للأشخاص ، وكل ذلك تسبب بخلق مشاكل عديدة لدى الفرد نفسه وبين الفرد والآخرين داخل المدرسة والأسرة والمجتمع ، لذا تطلب ايجاد حلول لهذه المشاكل والوصول الى التوافق والصحة النفسية السليمة وهنا يظهر دور الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي.


عدد زيارات البروفايل (3664)   

المحاضرات

تحميل تاريخ رفع المحاضرة نوع الملف المرحلة القسم الكلية اسم المحاضرة ت
2025/02/06 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية وصف مقرر البرامج الارشادية 1
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية نموذج برنامج مدرسي 3 2
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية نموذج برنامج مدرسي 2 3
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية نموذج برنامج مدرسي 4
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية تقويم البرامج الارشادية 5
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المسؤولون عن البرامج الارشادية 6
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية صياغة الخطط الارشادية 7
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية اجراءات المرشد في تنفيذ البرنامج 8
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية اجراءات تصميم البرامج المدرسية 9
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية خطوات البرنامج المدرسي 10
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية تصميم البرنامج المدرسي 11
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية تعريف واهداف البرامج المدرسية 12
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية مفهوم البرامج الارشادية المدرسية 13
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية البرامج الارشادية المدرسية 14
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية جوانب الافادة من البرامج الارشادية 15
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية تقويم البرامج 16
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية طرائق القياس 17
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية ادوات القياس 18
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الاجراءات الواجب توافرها بالبرامج 19
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الاساليب والفنيات العامة 20
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الاساليب التي تستخدم في البرامج الارشادية 21
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الصعوبات التي تواجه البرامج الارشادية 22
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المشكلات التي تعوق البرامج الارشادية 23
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المباديء العامة للبرامج 24
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية خصائص البرامج الارشادية 25
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية اسس البرامج الارشادية 26
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية اهمية واهداف البرامج الارشادية 27
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية تعريف البرامج الارشادية 28
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية مميزات البرامج الجيدة 29
2025/02/06 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الحاجة للبرامج الارشادية 30
2024/10/24 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية وصف المساق لنظريات الارشادية 31
2024/10/24 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية نظرية روجرز 32
2024/10/24 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية نظرية العلاج المتمركز حول العميل 33
2024/10/24 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية النظرية الواقعية 34
2024/10/24 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية مدرسة الجشطلت 35
2024/10/24 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية نظرية ميكينبوم 36
2024/10/24 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المدرسة المعرفية السلوكية 37
2024/10/24 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية نظرية سكنر 38
2024/10/24 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المدرسة السلوكية 39
2024/10/24 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية نظرية فرويد 40
2024/10/24 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية مدرسة التحليل النفسي 41
2024/10/24 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية مفهوم واهمية النظرية الارشادية 42
2024/03/18 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية وصف لمقرر البرامج الارشادية 43
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية نموذج برنامج ارشادي مدرسي 44
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية نموذج برنامج ارشادي مدرسي 45
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية نموذج برنامج ارشادي مدرسي 46
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية تقويم البرنامج الارشادي المدرسي 47
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المسؤولون عن تنفيذ البرنامج الارشادي المدرسي 48
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المسؤولون عن البرنامج الارشادي المدرسي 49
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية صياغة خطط البرنامج الارشادي المدرسي 50
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية اجراءات المرشد في تنفيذذ البرنامج الارشادي المدرسي 51
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية اجراءات تصميم برنامج ارشادي مدرسي 52
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية اجراءات تصميم البرنامج الارشادي المدرسي 53
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية خطوات اجراء البرنامج الارشادي المدرسي 54
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية تصميم البرنامج الارشادي المدرسي 55
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية تعريف واهداف البرنامج الارشادي المدرسي 56
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية مفهوم البرنامج الارشادي المدرسي 57
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية جوانب الافادة من البرامج الارشادية 58
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية تقويم البرامج الارشادية 59
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية طرائق القياس المستخدمة في البرامج الارشادية 60
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية ادوات القياس 61
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الاجراءات الواجب تنفيذها في البرنامج الارشادي 62
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية اجراءات تنفيذ البرنامج الارشادي 63
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الاساليب والفنيات العامة 64
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الاساليب المستخدمة في البرنامج الارشادي 65
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الصعوبات التي تواجه البرنامج الارشادي 66
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المشكلات التي تعوق البرنامج الارشادي 67
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المباديء العامة 68
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المباديء العامة للبرامج الارشادية 69
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية خصائص البرامج الارشادية 70
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية اسس البرامج الارشادية 71
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية اهمية واهداف البرامج 72
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية تعريف البرامج الارشادية 73
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية مميزات البرامج الجيدة 74
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الحاجة ومفهوم البرنامج 75
2024/03/16 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية لماذا البرامج الارشادية 76
2024/03/16 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية البرامج الارشادية 77
2024/03/16 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية وصف لمقرر النظريات الارشادية 78
2024/03/15 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية نظرية السمات والعوامل 79
2024/03/15 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية العلاج الواقعي ونظرية الاختيار 80
2024/03/15 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية نظرية العلاج المتمركز حول المسترشد 81
2024/03/15 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية النظريات الإنسانية / نظرية التسلسل الهرمي لماسلو 82
2024/03/15 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية نظرية التعلم الاجتماعي / نظرية باندورا والتعلم بالملاحظة 83
2024/03/15 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية نظرية كوهلر والتعلم بالبصيرة 84
2024/03/15 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية النظرية الجشطلتية 85
2024/03/15 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية النظرية السلوكية / نظرية سكنر 86
2024/03/15 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية - نظرية التحليل النفسي / نظرية فرويد 87
2024/03/15 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية خصائص النظرية الجيدة / النظرية الديناميكية النفسية 88
2024/03/15 pdf 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية النظريات الارشادية / اهمية النظرية ووظائفها 89
2023/12/27 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية النظريات الارشادية / اهمية النظرية ووظائفها 90
2021/11/27 docx 1 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية مباديء الارشاد النفسي والتوجيه التربوي 91
2021/11/27 pdf 2 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية علم النفس الارشادي 92
2020/06/01 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية مزايا وعيوب الارشاد الجمعي 93
2020/06/01 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المجموعات الارشادية 94
2020/06/01 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المجموعات الارشادية 95
2020/06/01 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية شروط الارشاد الجمعي وخطواته 96
2020/06/01 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية انواع الارشاد الجمعي 97
2020/06/01 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية اهداف الارشاد الجمعي 98
2020/06/01 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الفردي والجمعي 99
2020/06/01 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الجمعي مفهومه والحاجة اليه 100
2020/06/01 docx 2 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد المهني 101
2020/06/01 docx 2 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد التربوي 102
2020/06/01 docx 2 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المجالات الارشادية 103
2020/04/05 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية مهارة الانتهاء ومهارة التسجيل 104
2020/04/05 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية مهارة الصمت ومهارة المواجهة 105
2020/04/05 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية مهارة الانصات 106
2020/04/05 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المهارات الارشادية 107
2020/03/02 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلة الارشادية 108
2020/03/02 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلة الارشادية 109
2020/03/02 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلة الارشادية 110
2020/03/02 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلة الارشادية 111
2020/03/02 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلة الارشادية 112
2020/03/02 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلة الارشادية 113
2020/03/02 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلة الارشادية 114
2020/03/02 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلة الارشادية 115
2020/03/02 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلة الارشادية 116
2020/03/02 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلة الارشادية 117
2020/03/02 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلة الارشادية 118
2020/03/02 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلة الارشادية 119
2020/03/02 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلة الارشادية 120
2020/03/02 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلة الارشادية 121
2020/03/02 docx 1 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الوقائي 122
2020/03/02 docx 1 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الوقائي 123
2020/03/02 docx 1 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الوقائي 124
2020/03/02 docx 1 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الوقائي 125
2020/03/02 docx 1 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الوقائي 126
2020/03/02 docx 1 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الوقائي 127
2020/03/02 docx 1 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الوقائي 128
2020/03/02 docx 1 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الوقائي 129
2020/03/02 docx 1 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الوقائي 130
2020/03/02 docx 1 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الوقائي 131
2020/03/02 docx 1 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الوقائي 132
2020/03/02 docx 1 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الوقائي 133
2020/03/02 docx 1 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الوقائي 134
2020/03/02 docx 1 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الوقائي 135
2020/02/26 docx 1 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الوقائي 136
2020/02/26 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلة الارشادية 137
2019/10/30 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلة الارشادية 138
2019/10/14 docx 3 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية خطة المساق 139
2019/01/27 docx 4 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلات الارشادية والعلاجية الاسرية 140
2019/01/27 docx 4 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية المقابلات الارشادية والعلاجية للاسرة 141
2019/01/27 docx 4 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الاسري 142
2019/01/27 docx 4 قسم الارشاد النفسي و التوجيه التربوي كلية التربية الاساسية الارشاد الاسري 143

السيرة الذاتية


البحوث الرصينة

رابط البحث قاعدة البيانات تاريخ النشر اسم المجلة اسم الباحث عنوان البحث ت
مجلة محلية 2024-12-02 مداد الاداب أ.م.د . فاطمة كريم زيدان تأثير اسلوب ارشادي لخفض الازاحة الانفعالية لدى طالبات الجامعة 1
مجلة محلية 2024-10-01 مجلة التربية الاساسية أ.م.د . فاطمة كريم زيدان فاعلية برنامج ارشادي مستند الى نظرية الوسائل المتعددة في خفض الحرمان من التعبير الانفعالي لدى التلميذات اليتيمات 2
مجلة محلية 2024-06-30 النسق أ.م.د . فاطمة كريم زيدان الفرض الذاتي وعلاقته باخفاء الذات لدى طلبة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي 3
مجلة محلية 2024-03-27 كلية التربية الاساسية أ.م.د . فاطمة كريم زيدان بناء انموذج مقترح للارشاد الديني الوقائي من الابتزاز الالكتروني من وجهة نظر المرشدين التربويين 4
مجلة محلية 2023-12-15 مجلة الاستاذ للعلوم الانسانية والاجتماعية أ.م.د . فاطمة كريم زيدان مهارة القيادة وعلاقتها بالانحياز التفاؤلي لدى المرشدين التربويين 5
مجلة محلية مجلة كلية التربية الجامعة المستنصرية أ.م.د . فاطمة كريم زيدان الخوف من المستقبل وعلاقته بالشرود الذهني لدى طلبة الجامعة 6
local 30/3/2021 مجلة النسق أ.م.د . فاطمة كريم زيدان المقبولية لدى طلبة الدراسات العليا 7
local 2020 مجلة الفتح أ.م.د . فاطمة كريم زيدان حب الذات وعلاقته بالولاء التنظيمي لدى معلمات رياض الاطفال 8
local 2020 مجلة العلوم النفسية أ.م.د . فاطمة كريم زيدان تأثير أسلوب إرشادي لتنمية فعالية الذات الأكاديمية لدى طلبة الجامعة 9
local 2019 مجلة كلية التربية الاساسية أ.م.د . فاطمة كريم زيدان الازمة الاسرية وعلاقتها بالدافعية الذاتية لدى طلاب المرحلة الاعدادية 10
local 2019-12 مجلة الآداب/جامعة بغداد أ.م.د . فاطمة كريم زيدان الانعكاسات النفسية في استخدام التكنولوجيا الحديثة لدى الاسرة العراقية وعلاقتها ببعض المتغيرات 11
local 2017 مجلة النسق أ.م.د . فاطمة كريم زيدان الاجترار الفكري لدى ذوي الاحتياجات الخاصة 12
local 2014 مجلة الاستاذ أ.م.د . فاطمة كريم زيدان التوجه نحو الحياة لدى النساء الارامل العاملات وغير العاملات 13

المحاضرات الفيديوية


ارشاد الازمات

مفهوم الازمة

الحاجة الى الارشاد الوقائي

انواع المقابلة الارشادية

المهارات الارشادية

مهارة الانصات

مهارة الصمت واعادة الصياغة

مهارة الانتهاء والتسجيل