الرئيسية

لله غاية لا تُترك.. ورضا الناس غاية لا تُدرك


عدد زيارات البروفايل (4061)   

المحاضرات

تحميل تاريخ رفع المحاضرة نوع الملف المرحلة القسم الكلية اسم المحاضرة ت
2022/03/17 pdf 1 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد الصلاحية (السلطة) 1
2022/03/17 pdf 1 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد تصميم الوظيفة والهيكل التنظيمي 2
2022/03/12 pdf 1 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد المعلومات اللازمة لإتخاذ القرارات 3
2022/02/15 pptx 1 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد التخطيط الاستراتيجي 4
2022/02/10 pptx 1 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد الادارة في البيئة المتغيرة 5
2022/02/01 pptx 1 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد (المدرسة الانسانية ، المدرسة المعاصرة) 6
2022/01/27 pptx 1 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد المدرسة التقليدية (الكلاسيكية) 7
2022/01/19 pptx 1 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد مهمات المدير(انماط السلوك الاداري ، المهارات الادارية ، مصادر المهارات الادارية...الخ) 8
2022/01/16 pptx 1 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد الادارة (تعريف ، اهمية ، انشطة، تحديات) 9
2021/03/07 pdf 1 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد اتخاذ القرارات الاداري 10
2021/02/28 pptx 1 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد التخطيط الاستراتيجي 11
2021/02/07 pptx 1 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد الادارة في البيئة المتغيرة 12
2021/02/02 pptx 1 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد تطور الفكر الاداري / المدرسة الانسانية والمدرسة المعاصرة 13
2021/02/01 pptx 1 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد تطور الفكر الاداري / المدرسة التقليدية (الكلاسيكية) 14
2021/01/27 pptx 1 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد مهمات المدير 15
2021/01/27 pptx 1 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد طبيعة الادارة 16
2020/04/24 pptx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد الخدمات 17
2020/04/19 pptx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد المنتج 18
2020/04/14 pptx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد سوق منظمات الاعمال وسلوكها الشرائي 19
2020/02/25 pptx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد اسواق المستهلك 20
2020/02/24 pptx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد نموذج سلوك المستهلك 21
2020/02/04 pptx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد نظام بحوث التسويق 22
2020/02/02 pptx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد التوزيع والترويج 23
2020/02/02 docx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد الانواع الرئيسة للبحوث التسويقية 24
2020/02/02 pptx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد تجزئة السوق 25
2020/02/02 pdf 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد استراتيجيات التسويق 26
2020/01/23 pptx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد مكونات نظام المعلومات التسويقي 27
2020/01/23 pptx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد مفهوم نظام المعلومات التسويقي ودوره في العملية التسويقية 28
2020/01/20 pptx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد مكونات المزيج التسويقي 29
2020/01/20 pptx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد مفهوم المزيج التسويقي 30
2020/01/20 pptx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد انواع البيئة التسويقية 31
2020/01/20 pptx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد مفهوم البيئة التسويقة 32
2020/01/10 pptx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد مفهوم ادارة التسويق ،اهمية ادارة التسويق ، موقع ادارة التسويق على وفق توجه المنظمة الفلسفي 33
2020/01/10 pptx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد مراحل تطور مفهوم التسويق 34
2020/01/10 pptx 2 قسم المحاسبة كلية الإدارة و الاقتصاد مفهوم التسويق 35

السيرة الذاتية


البحوث الرصينة

رابط البحث قاعدة البيانات تاريخ النشر اسم المجلة اسم الباحث عنوان البحث ت
local 2022-05 المؤتمر العلمي الدولي الخامس "دور المؤسسات الحكومية وغير الحكومية في صناعة المستقبل - رؤية واقعية في التغيير والإصلاح" م . محمد ثائر علي البياتي تأثير جودة الخدمة في تحسين عناصر التنمية السياحية دراسة تحليلية من وجهة نظر مديري الفنادق والاماكن السياحية في كربلاء 1
local 2022-09 المؤتمر العلمي الدولي الثاني لضمان الجودة والاعتماد الاكاديمي تحت شعار (التحولات الريادية في اداء التعليم الجامعي لتحقيق الاعتمادية ) م . محمد ثائر علي البياتي تأثير تطبيق نظام ادارة الجودة للمؤسسات التعليمية وفق متطلبات المواصفة الدولية (21001-2018 ISO) في تحقيق ابعاد التوجه الريادي : دراسة تطبيقية في عينة من الجامعات الاهلية العراقية 2
local 2021-04 مركز المستنصرية للدراسات العربية والدولية م . محمد ثائر علي البياتي السلوك القيادي وفق نظرية المسار – الهدف وتأثيره في ادارة الازمات 3
scopus 2020-06 مقدم لقبول البحث م . محمد ثائر علي البياتي Implementation The Mackenzie 7S Model And Its Impact On Achieving Hotel Success 4
other_w 2023-01 International Journal of Law, Management and Social Science م . محمد ثائر علي البياتي Hotel Protocol Behaviors and its Impact on the Culture of Quality: Applied Study of First Class Hotel in Baghdad 5
local 2020-06 مجلة البحوث القانونية والاقتصادية / الجزائر م . محمد ثائر علي البياتي خفة الحركة الاستراتيجية ودورها في تعزيز جودة الخدمة المدركة 6
local 2019-06 مجلة كلية التراث الجامعة م . محمد ثائر علي البياتي تشخيص الفجوة بين بنود المواصفة القياسية الدولية (ISO 31000:2018) وواقع نظام ادارة المخاطر في المركز الوطني للأستشارات الهندسية 7
local 2018-11 المؤتمر العلمي التخصصي الرابع/ الجامعة التقنية الوسطى / الكلية التقنية الادارية / بغداد م . محمد ثائر علي البياتي تأثير استراتيجيات ادارة الموهبة في تحقيق الاداء المتميز / دراسة استطلاعية في رئاسة الجامعة المستنصرية 8
local 2019-02 مجلة كلية الادارة والاقتصاد /المستنصرية م . محمد ثائر علي البياتي تأثير المرونة الاستراتيجية في الاداء التسويقي - دراسة استطلاعية في الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود 9

المحاضرات الفيديوية


اسواق المستهلك

التسجيل في منصة كوكل كلاس روم

نظام المعلومات التسويقي

بحوث التسويق

استراتيجية التسويق

تجزئة السوق

سوق منظمات الاعمال