|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
المقترحات والتوصيات |
1 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
تصميم محتوى التعليم الإلكتروني |
2 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
تقبل ألمعلمين للتعليم الإلكتروني |
3 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
التوصيات |
4 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
دور الكفاءات العراقية في بناء الدولة المدنية |
5 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
دور الكفاءات والطبقة الوسطى في اقامة وادارة الدولة المدنية في المجتمعات المتقدمة |
6 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
الكفاءات والطبقة الوسطى |
7 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
مفهوم الكفاءات العراقية |
8 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
ابعاد وخصائص الكفاءة |
9 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
دور الكفاءات العراقية في بناء الدولة المدنية |
10 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
دور التدريسي في ظل التعليم الالكتروني |
11 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
متطلبات التعليم الالكتروني |
12 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
التعليم الالكتروني والتعليم التقليدي: |
13 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
سلبيات التعليم الالكتروني |
14 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
مميزات التعليم الإلكتروني |
15 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
اهداف التعليم الالكتروني |
16 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
تاريخ التعليم الإلكتروني |
17 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
التعليم الالكتروني وانعكاساته على التعليم الجامعي |
18 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
السمات الشخصية التي يتمتع بها القائد الديمقراطي |
19 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
أهمية إدارة الجودة الشاملة في عملية التطوير الإداري |
20 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
خصائص التطوير الإداري |
21 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
اساليب التطوير الإداري: |
22 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
مراحل التطوير الإداري: |
23 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
مراحل التطوير الإداري: |
24 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
التطوير الإداري: |
25 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
الأبعاد الفكرية للجودة الشاملة |
26 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
أهداف إدارة الجودة الشاملة |
27 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
عناصر الجودة الشاملة |
28 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
معيار تعد بمثابة اسس عملية في تطبيق إدارة الجودة الشاملة |
29 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
التطور التأريخي لمفهوم إدارة الجودة الشاملة: |
30 |
|
2021/01/13 |
pdf |
4 |
رئاسة الجامعة المستنصرية |
مركز المستنصرية للدراسات العربية و الدولية |
اهمية الجودة الشاملة في التطوير الاداري |
31 |