السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
قال الله تعالى"وقل ربي زدني علماً" ما أجمل هذهِ الايه الكريمة وما أروع معناها: حيث الدعاء والطلب من الباري أن يُزيد المرء علماً لا مالاً أو جاهاً أو ميراثاً، لإنَ العلم هو النبراس الذي تُضاء بهِ الظُلمات الحالكة، وهو الراية العالية التي تُرشد الى ما فيه خير الانسان في الدنيا والاخرة.
0
تحميل | تاريخ رفع المحاضرة | نوع الملف | المرحلة | القسم | الكلية | اسم المحاضرة | ت |
2019/03/22 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | 14 محاضره | 1 | |
2019/03/22 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | محاضره 13 | 2 | |
2019/03/22 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | محاضره 13 | 3 | |
2019/03/22 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | محاضرع 12 | 4 | |
2019/03/22 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | 11 محاضره | 5 | |
2019/03/22 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | 10 محاضره 10 | 6 | |
2019/03/22 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | 9محاضره | 7 | |
2019/03/22 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | محاضره 8 | 8 | |
2019/03/22 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | محاضره 7 | 9 | |
2019/03/22 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | محاضره 6 | 10 | |
2019/03/22 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | محاضره 6 | 11 | |
2019/03/22 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | المحاضره 6 | 12 | |
2019/03/22 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | المحاضره 5 | 13 | |
2019/03/22 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | المحاضره 4 | 14 | |
2019/03/22 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | المحاضره 4 | 15 | |
2019/03/22 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | المحاضره 3 | 16 | |
2019/03/22 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | المنهج الحديث | 17 | |
2019/03/22 | doc | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | المنهج بمفهومه الحديث | 18 | |
2019/03/16 | doc | 6 | قسم الجغرافية | كلية التربية | مفهوم المنهج الحديث | 19 | |
2017/10/01 | docx | 3 | قسم الجغرافية | كلية التربية | مفهوم المنهج قديما وحديثا | 20 |
رابط البحث | قاعدة البيانات | تاريخ النشر | اسم المجلة | اسم الباحث | عنوان البحث | ت |
scopus | 2019-06 | Turkish journal of computer and mathematics education | أ.د . اقبال مطشر عبد الصاحب | The effectiveness of active learning strategies in the achievement of literary fourth graders and historical sympthy in history | 1 | |
scopus | 2020-11 | Psychology and education | أ.د . اقبال مطشر عبد الصاحب | The effectiveness of the RAFT strategy in the achievement of fourth _grade literary students in the subject of history | 2 | |
scopus | march 2016 volume 8,number 2-aasrj issue | american academic and scholarly journal | أ.د . اقبال مطشر عبد الصاحب | اثر طريقة حل المشكلات في التفكير العلمي لطلبة قسم الجغرافية في مادة جغرافية الزراعة | 3 |