الطالب ليس وعاء عليك ملؤه بل شعلة عليك أن توقدها . (اينشتاين)
في العام الدراسي الجديد 2021-2022 ارحب بطلبتي الاعزاء واتقدم لهم بالتهنئة والامنيات بالنجاح والتفوق والمضي نحو تحقيق اهدافهم لخدمة وطننا الحبيب
تحميل | تاريخ رفع المحاضرة | نوع الملف | المرحلة | القسم | الكلية | اسم المحاضرة | ت |
2022/01/16 | 4 | قسم الرياضيات | كلية التربية | الفصل الرابع في مادة القياس والتقويم | 1 | ||
2022/01/16 | 4 | قسم الرياضيات | كلية التربية | الفصل الثالث في مادة القياس والتقويم | 2 | ||
2022/01/16 | 4 | قسم الرياضيات | كلية التربية | الفصل الثاني في مادة القياس والتقويم | 3 | ||
2022/01/16 | 4 | قسم الرياضيات | كلية التربية | الفصل الاول في مادة القياس والتقويم | 4 | ||
2020/06/03 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | الفصل السادس طرائق | 5 | |
2020/04/09 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | طريقة المناقشة | 6 | |
2020/03/22 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | الفصل الرابع | 7 | |
2020/03/22 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | الفصل الثالث | 8 | |
2020/02/16 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 1 فصل الثالث - 2020 | 9 | |
2020/02/16 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 2 -2020 | 10 | |
2020/02/16 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 1 جزء ثاني - 2020 | 11 | |
2020/02/16 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 1 2020 | 12 | |
2019/04/27 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | الفصل السادس | 13 | |
2019/02/23 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | طرائق التدريس والوسائل التعليمية | 14 | |
2019/01/14 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | الفصل الرابع | 15 | |
2019/01/14 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | الفصل الرابع | 16 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 4 فصل الاول | 17 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 4 فصل الاول | 18 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 4 فصل الاول | 19 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 3 فصل الاول | 20 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 3 فصل الاول | 21 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 2 فصل الاول | 22 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 1 فصل الاول | 23 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 2 طرائق | 24 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 1 طرائق | 25 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 1 طرائق | 26 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 2 طرائق | 27 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 1 طرائق | 28 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 4 فصل الثالث | 29 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 3 فصل الثالث | 30 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 2 فصل الثالث | 31 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 1 فصل الثالث | 32 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 4 فصل الثالث | 33 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 2 فصل الثالث | 34 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 3 فصل الثالث | 35 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 2 فصل الثالث | 36 | |
2018/12/21 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | محاضرة 1 فصل الثالث | 37 | |
2018/12/15 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | الفصل الثالث | 38 | |
2018/12/15 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | الفصل الثالث | 39 | |
2018/12/01 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | الفصل الاول | 40 | |
2018/12/01 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | الفصل الثاني | 41 | |
2018/11/12 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | الفصل الثاني | 42 | |
2018/11/01 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | الفصل الثاني /طرائق | 43 | |
2018/10/08 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | مكونات المعرفة الرياضية واستراتيجيات تدريسها | 44 | |
2018/10/06 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | مكونات المعرفة الرياضية | 45 | |
2018/02/08 | doc | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | منهج الوحدات | 46 | |
2018/02/08 | doc | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | المنهج المحوري | 47 | |
2018/02/07 | docx | 4 | قسم الرياضيات | كلية التربية | قياس وتقويم | 48 | |
2018/02/07 | docx | 3 | قسم الرياضيات | كلية التربية | طرائق تدريس الرياضيات | 49 | |
2017/04/12 | docx | 2 | قسم الرياضيات | كلية التربية | منهج البحث العلمي | 50 | |
2017/04/12 | docx | 2 | قسم الرياضيات | كلية التربية | منهج البحث العلمي | 51 |
رابط البحث | قاعدة البيانات | تاريخ النشر | اسم المجلة | اسم الباحث | عنوان البحث | ت |
local | 2022-05 | مجلة الدراسات المستدامة . . السنة الرابعة / المجلد الرابع / العدد الثاني . لسنة 2022م -4443هـ | أ.د . ميعاد جاسم سلمان السراي | The Effective of an Educational- learning program according to learning anchors in acquiring mathematical concepts for fifth grade female students | 1 | |
scopus | 2020-12 | Palarch’s Journal Of Archaeology Of Egypt/Egyptology 17(10), 734-749. ISSN 1567- 214x | أ.د . ميعاد جاسم سلمان السراي | THE EFFECT OF MULTIPLE REPRESENTATIONS IN TEACHING MATHEMATICAL CONCEPTS IN MATHEMATICS LITERACY AMONG INTERMEDIATE LEVEL STUDENTS | 2 | |
scopus | 2020-09 | Multicultural Education . ISSN: 10683844 Volume 6, Issue 3, 2020 ______________________________________ISSN: 10683844 Volume 6, Issue 3, 2020 ____________________________________________________________________ | أ.د . ميعاد جاسم سلمان السراي | The Effectiveness of Teaching Around Wheel Strategy of The Female Students of Fourth Scientific Stage Achievement in Mathematics | 3 | |
scopus | 2020-11 | Palarch’s Journal Of Archaeology Of Egypt/Egyptology 17(4), 134-154. ISSN 1567-214x | أ.د . ميعاد جاسم سلمان السراي | THE EFFECT OF A PROPOSED STRATEGY BASED ON CONSTRUCTIVE LEARNING ON COGNITIVE FLEXIBILITY AND MATHEMATICAL DESIGN THINKING AMONG MIDDLE SCHOOL STUDENTS | 4 | |
scopus | 2019-02 | Opción | أ.د . ميعاد جاسم سلمان السراي | Investigating the Performance Skills Of Mathematics Student-Teacher | 5 | |
local | 2020-02 | مجلة كلية التربية الاساسية عدد خاص بالمؤتمر | أ.د . ميعاد جاسم سلمان السراي | دراسة مقارنة بين المناهج القديمة و الحديثة لكتب الرياضيات للمرحلة المتوسطة في العراق | 6 | |
other_w | 2017-04 | جامعة 6 اكتوبر ورابطة التربويين العرب – القاهرة | أ.د . ميعاد جاسم سلمان السراي | واقع مهارات ماوراء المعرفة لدى طلبة التربية العملية في قسم الرياضيات وعلاقتها بالتحصيل والاتجاه نحو تدريس الرياضيات | 7 | |
local | 2018-12 | مجلة الاداب /جامعة بغداد العدد127 | أ.د . ميعاد جاسم سلمان السراي | فاعلية التكامل بين انموذجي دورة التعلم الثلاثية وخرائط المفاهيم في تحصيل مادة الرياضيات لدى طلاب الصِف الاول المتوسط | 8 | |
other_w | 2018-06 | مجلة العلوم الاجتماعية والتربوية ) ( Route Education And Social Science Journal | أ.د . ميعاد جاسم سلمان السراي | اثر تدريس الرياضيات باستخدام استراتيجية التخيل الموجه في مهارات التفكير التأملي لدى طالبات الصف الثاني المتوسط | 9 | |
local | 2018-08 | مجلة كلية التربية /جامعة واسط | أ.د . ميعاد جاسم سلمان السراي | اثر استخدام استراتيجية التعليم حول العجلة في الذكاءات المتعددة لدى طالبات الصف الرابع الغلمي بمادة الرياضيات | 10 | |
local | 2015-10 | مجلة تربويات الرياضيات -المجلد الثامن عشر-العدد السابع | أ.د . ميعاد جاسم سلمان السراي | برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات التعليم المتمايز للطلبة – المطبقين واثره في تحصيلهم بمادة التربية العملية واتجاهاتهم نحو مهنة تدريس الرياضيات | 11 | |
local | 2016-09 | مجلة كلية التربية في جامعة واسط | أ.د . ميعاد جاسم سلمان السراي | اثر التدريب على استراتيجيات للتعلم النشط في دافعية الانجاز ومهارات التدريس لدى طلبة قسم الحاسبات | 12 | |
local | 2018-10 | مجلة كلية التربية - الجامعة المستنصرية -العدد الرابع | أ.د . ميعاد جاسم سلمان السراي | اثر استراتيجية التخيل الموجه في تحصيل مادة الرياضيات لدى طالبات الصف الثاني المتوسط | 13 |