تحميل | تاريخ رفع المحاضرة | نوع الملف | المرحلة | القسم | الكلية | اسم المحاضرة | ت |
2023/11/26 | 4 | قسم التربية البدنية و علوم الرياضة | كلية التربية الاساسية | الشخصية الرياضية | 1 | ||
2023/11/19 | 4 | قسم التربية البدنية و علوم الرياضة | كلية التربية الاساسية | فاعلية الذات | 2 | ||
2023/11/11 | pptx | 6 | قسم التربية البدنية و علوم الرياضة | كلية التربية الاساسية | ورشة اخلاقيات التدريسي الجامعي | 3 | |
2023/11/11 | 4 | قسم التربية البدنية و علوم الرياضة | كلية التربية الاساسية | م 5/ الانفعالات النفسية المصاحبة للنشاط الرياضي | 4 | ||
2023/10/28 | 4 | قسم التربية البدنية و علوم الرياضة | كلية التربية الاساسية | الدوافع المرتبطة بالنشاط الرياضي | 5 | ||
2023/10/22 | 4 | قسم التربية البدنية و علوم الرياضة | كلية التربية الاساسية | م 3 / الدافعية | 6 | ||
2023/10/15 | 4 | قسم التربية البدنية و علوم الرياضة | كلية التربية الاساسية | م2 / الاسس النفسية للانتقاء الرياضي | 7 | ||
2023/10/15 | 4 | قسم التربية البدنية و علوم الرياضة | كلية التربية الاساسية | م1 / علم النفس الرياضي | 8 | ||
2023/10/15 | pptx | 6 | قسم التربية البدنية و علوم الرياضة | كلية التربية الاساسية | ورشة محاربة الفساد | 9 |
رابط البحث | قاعدة البيانات | تاريخ النشر | اسم المجلة | اسم الباحث | عنوان البحث | ت |
علمية اخرى | 2024-08-08 | Proximus Journal of Sport Science and Physical Education | م.د . فرح فلاح حسن محمد | IMPACT OF THE USE OF ENHANCED LEARNING EXERCISES ON THE LEARNING OF CERTAIN SKILLS BY PLAYERS' LOUNGE FOOTBALL | 1 | |
مجلة محلية | 2024-05-09 | Journal of Al-fath | م.د . فرح فلاح حسن محمد | تأثير تمرينات توافقية لتطوير السيطرة الحركية ودقه المناولة الطويلة بكرة القدم للصالات | 2 | |
مجلة محلية | 2024-05-30 | Journal of the college of basic education | م.د . فرح فلاح حسن محمد | The Effect Of Physical And Cognitive Exercises On Some Bio Kinetic Variables And The Accuracy Of The Jump Serve (FLOAT) Skill In Volleyball | 3 | |
علمية اخرى | 2024-03-23 | International Development Planning Review | م.د . فرح فلاح حسن محمد | THE EFFCT OF USING SEL-MODELING EXERCISES THROUGH VISUAL PRESENTATIONE ON THE SCORING SKILL IN INDOOR SOCCER FOR FEMALE STUDENTS | 4 |